المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. "ماريانو دياز" يضع "بنزيما" في مأزق مع الريال !

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 11:15 م
ابراهيم الطيب
طباعة
القت صحيفة آس الإسبانية الضوء على أرقام اللاعب ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد الإسباني الأسبق وليون الفرنسي الحالي، على المستوى التهديفي، مقارنة بالمهاجم الرئيسي الملكي كريم بنزيما.

ويعاني الميرينجي على الصعيد التهديفي هذا الموسم، وذلك في  ظل تراجع مستوى الثنائي الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويعيش اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً موسماً كبيراً مع فريق الليج آن حيث تمكن في نصف موسم فقط من تسجيل 14 هدفاً وصنع 4 أهداف آخرين وهو نفس عدد الأهداف التي صنعها بنزيما هذا الموسم.

ويتواجد كل من فريق العاصمة الإسبانية وليون في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، وحقق كل منهما 6 تعادلات و4 هزائم حتى الآن.

ولكن الملفت للنظر هو فارق الأهداف المسجلة ما بين ماريانو وبنزيما، حيث في الوقت الذي سجل فيه الأول 14 هدفاً في نصف موسم، أحرز صاحب الـ 30 عاماً 13 هدفاً في آخر موسمين !.

بنزيما لعب 1913 دقيقة في موسم 2016-17، سجل خلالها 11 هدفاً، فيما شارك في 1077 دقيقة هذا الموسم وسجل هدفين فقط !.

أما ماريانو، فشارك في 114 دقيقة الموسم الماضي، سجل خلالها هدفاً وحيداً، بينما لعب هذا الموسم 1855 دقيقة، سجل خلالها 14 هدفاً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads