المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوهرة": منافسة الراقصات لا علاقة لها بقضيتي

الأحد 11/فبراير/2018 - 01:15 ص
وليد سليمان - محمد أبوالنجا
طباعة
قالت الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا، والشهيرة بـ"جوهرة" إن قضيتها لا علاقة لها بالمنافسة بين الراقصات الشرقيات، مشيرة إلى أنها لا تعتقد أن المنافسة بين الراقصات لها علاقة بما حدث معها.

وأضافت جوهرة في تصريحاتها خلال لقاء أجرته مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامجه العاشرة مساءًا على فضائية دريم، منذ قليل، أن القضية لا تدخل ضمن المنافسة لأن كل راقصة لديها شئ مختلف عن الأخرى ولها أسلوبها الخاص، فمثلا دينا أو غيرها لديها أسلوب مختلف تماما عن الأخرين.

وأكدت جوهرة أنها لا يمكن أن تتخيل أن تفعل المنافسة بين الراقصات المصرية أو الغيرة في مثل تلك القضايا، أو أن أحد حاول الغدر بها.

الجدير بالذكر أن جوهرة واجهت تهمة التحريض على الفسق والفجور والعري، بعدما تم نشر فيديو لها على موقع "فيسبوك" ترتدي بدلة شبه عارية وتشير لأماكن حساسة من جسدها، وبعد التحقيق معها والتي أنكرت خلاله التهم، وقالت أنها تقدم فن راقي ولا يمكن أن تكون تنوي نشر العري والفسق والفجور أو أنها تعمل ببدلة غير مطابقة للمواصفات.

وقدم محامي جوهرة مستندات تثبت أنها تعمل بمهنة الرقص بمصر عن طريق مواقفة مسبقة من نقابة المهن التمثيلية وأن وجودها بمصر شرعي ولا مشكلة فيه.

فيما قدم المحامي ما يثبت أن البدلة التي كانت ترتديها الراقصة مطابقة للمواصفات التي اشترتها نقابة المهن التمثيلية، وأنها لم تخالف تلك المواصفات فأخلت النيابة سبيلها بكفالة مالية 5 آلاف جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads