المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تبدأ التحقيق مع المتهمين بالسطو المسلح على مدرسة مدينة نصر

الخميس 15/فبراير/2018 - 10:58 ص
أحمد حسن
طباعة
تباشر نيابة أول مدينة نصر، التحقيق مع المتهمين بالسطو المسلح على مدرسة لغات بدائرة القسم، فيما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها.

واجهة النيابة المتهمين بتهمة القتل العمد "بعد قتل خفير خاص بحراسة المدرسة"، وتهمة السرقة، وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، وتبدأ النيابة برئاسة المستشار أحمد لبيب، التحقيق مع المتهمين في الواقعة.

كان قد تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المسئولين بمدرسة "فيوتشر" بتعرضها لعملية سطو المسلح، وأثناء تصدي خفير خاص بالمدرسة للمتهمين أزهقوا روحه.

وكانت إدارة مدرسة "فيوتشر" أصدرت بيانًا جاء فيه "تعرضت مدرسة فيوتشرز فرع السفارات ليلًا لعملية سطو من قبل بعض الخارجين عن القانون المجهولين، وتصدى لهم رجال أمن المدرسة بشجاعة وتمكنوا من عرقلة عملية السرقه والتعدي، ما أسفر عنه وفاة أحد أفراد أمن المدرسة، أثناء مقاومته لهم ونحن نحتسبه عند الله شهيد الواجب والوفاء لعمله".

وأضافت المدرسة: نحن ننعيه آملين أن يتغمده الله برحمته ويكتبه عنده من الشهداء، وقد تم إبلاغ كل السلطات المعنية وجارى الآن عملية التحقيقات من قبل الجهات الأمنية المعنية، ونود أن نطمئن السادة أولياء الأمور بأن العملية التعليمية تسير على نهجها الطبيعى وبانتظام تام بالمدرسة وأن الطلبة فى أمان واليوم هو يوم دراسى منتظم بجميع الصفوف".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads