المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمريكا تهدد بشار الأسد: الخيار العسكري مطروح حال استخدام الأسلحة الكيماوية

الخميس 15/فبراير/2018 - 06:39 م
آية محمد
طباعة
هدد وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، اليوم الخميس، النظام السوري، قائلًا: "لجوء الولايات المتحدة إلى رد عسكري ضد الحكومة السورية لاستخدامها أسلحة كيماوية مازال خيارا مطروحا على الطاولة".

وقال تيلرسون -في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا هيل" الأمريكية- إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالفعل أثبت وجود عواقب لاستخدام الكيماوي في سوريا، وذلك في إشارة إلى الضربة العسكرية ضد قاعدة تابعة للنظام السوري في صباح 7 أبريل 2017.

وأضاف تيلرسون أن تلك العواقب "كانت في أبريل العام الماضي.. نحن جادون في مطالبنا ألا يتم جعل الأسلحة الكيماوية نظامية أو طبيعية في أي نزاع مسلح".

وذكرت الصحيفة أن حكومة الرئيس السوري بشار الأسد واجهت ادعاءات خلال الأسابيع الأخيرة باستخدامها المتكرر لقنابل الكلورين في المناطق التي يسيطر عليها مقاتلو المعارضة، وهو ما نفاه النظام السوري مرارا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads