المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل المؤتمر الثاني لحملة "أنت الأمل" الداعمة للرئيس السيسي بالإسكندرية

الأحد 18/فبراير/2018 - 10:20 م
محمد جمال
طباعة
نظمت حملة "أنت الأمل" الشعبية الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية مؤتمرها الثاني ، مساء اليوم الأحد ، بقاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.

بدأت الاحتفالية بعزف السلام الجمهوري، واستهل المهندس عوف همام المنسق العام للمؤتمر بالمحافظة الكلمة الافتتاحية ، حيث وجه الشكر للقوات المسلحة للدور العظيم الذي تقوم به في مكافحة الإرهاب ، كما توجه بالشكر للسيد رئيس الجمهورية على الإنجازات التي قام بها خلال الأربع سنوات الأخيرة ، مؤكدا دعمه الكامل لتوليه فترة رئاسية جديدة.

وألقى الفنانون كلمة أشادوا فيها بدور مصر على مر التاريخ ، وأثنوا على الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحمل عبء البلاد، كما دعوا المواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية والوقوف خلف القيادة السياسية.

وتضمن الحفل فقرات متنوعة شملت حفلا فنيا كما تم تقديم مجموعة من الأغاني الوطنية التي قدمها فنانو فرقة الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

شارك في المؤتمر عدد من المثقفين والكتاب والفنانين والأدباء ، من بينهم الدكتور مصطفي الفقي والفنان سمير صبري والفنان طارق الدسوقي والشاعر عماد حسن والشاعر عبد الله حسن والنائب كمال أحمد والدكتور طارق القيعي.

يذكر أن حملة "أنت الأمل" هي حملة شعبية تستهدف نشر الوعي السياسي بين المواطنين وحثهم على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات ، من أجل تقديم صورة حضارية للعالم عن الشعب المصري لاستكمال ما بدأه الرئيس السيسي من مشروعات تنموية على مدى السنوات الأربع الماضية في مختلف المجالات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads