المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مدير أمن الغربية يتفقد وسائل الأمن بإدارتي شرق وغرب طنطا

الإثنين 19/فبراير/2018 - 12:16 م
محمد عصر
طباعة
صرح الشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم الاثنين، بمتابعة عددًا من مدارس إدارتي شرق وغرب طنطا التعليمية، بقيادة محمد حموده مدير إدارة أمن المديرية، وذلك لمتابعة وسائل الأمن والسلامة بالمدارس وتفعيل لجنة الكوارث والأزمات من جانب أمن المديرية.

ومن جانبه، أكد حموده على ضرورة تأمين الوصلات الكهربائية بجميع الحجرات، وكذلك توافر المطهرات والاسعافات الأولية وتواجد الزائرة الصحية وتم التنبيه على عدم دخول أي شخص إلى المدرسة إلا بعد التحقق من شخصيته وتسجيل بياناته كاملة وعدم السماح بدخول أي لفائف أو حقائب إلا بعد التأكد مما بداخلها، إضافة إلى انضباط المدرسة وتواجد الأمن وطفايات الحريق.

وبجانب كل التوجيهات والمتابعات، اطمئن "حموده" علي تأمين المدرسة الفنية المتقدمة للصناعات النسيجية التابعة لإدارة شرق طنطا وتواجد مشرفى الأمن بجوار البوابات وشدد بعدم السماح بالدخول إلا بعد الإطلاع على البطاقة الشخصية وتسجيل البيانات بدفتر الأمن، كما تأكد من توافر كافة اشتراطات الامن والسلامة وكذلك صلاحية طفايات الحريق.

واختتم بزيارة مدرسة الجلاء الثانوية بنين التابعة لإدارة شرق طنطا للتأكد من كافة وسائل الأمن داخل المدرسة وصلاحية طفايات الحريق وخراطيم المياه الخاصة بحنفيات الحريق واستعرض الوحات الارشادية الخاصة بخطة الاخلاء.

وفي نهاية جولته، أكد على ضرورة الإلتزام بتعليمات الأمن والصيانة الدورية لطفايات الحريق ووسائل الأمن بالمدارس وتوزيعها علي الأدوار وخاصة المعامل كما أكد على تدريب الطلاب على خطط الاخلاء وتصويرها ونسخها على اسطوانة وكذلك تأمين كافة الأدوار وتوفير اللوحات الإرشادية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads