المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقطة إعلامية لخيري رمضان.. ومصادر تؤكد: بلاغات للنائب العام في انتظاره

الإثنين 19/فبراير/2018 - 01:27 م
آية محمد
طباعة
سقطة مهنية ووطنية.. وقع فيها الإعلامي خيري رمضان بعدما اختار التوقيت غير المناسب للحديث السلبي عن ضباط الشرطة المصرية وأسرهم، خلال حلقة أمس الأحد من برنامج مصر النهاردة، ما كان له أبلغ الأثر سلبيًا على معنويات رجال يقفون الآن أمام طوفان الإرهاب الغاشم الذي يجتاح العالم.

وأكدت مصادر خاصة لبوابة المواطن الإخبارية أن هناك حالة عارمة من الاستياء انتشرت بين أوساط الضباط، بعد ما أقدم عليه "رمضان" خلال تقديمه برنامج "مصر النهاردة" من ادعاءات أساءت لعامة ضباط الشرطة المصرية وأسرهم.

وفي سياق متصل أكدت المصادر أن هناك نية بين الضباط على التقدم ببلاغات للنائب العام ضد خيري رمضان والقائمين على البرنامج خاصة وأنه لا يجب أن يكون التليفزيون المصري، منبرًا لتلك الادعاءات، بما عرف عنه من تبني المسؤولية المجتمعية ومراعاة المهنية.

وأشارت المصادر إلى أن الضباط طالبوا المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والصحفي مكرم محمد أحمد، بالتحقيق فيما أقدم عليه خيري رمضان من المساس بالثوابت الوطنية التي تعلى مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، مشددين على ضرورة تفعيل ميثاق الشرف الإعلامي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads