المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مدير أمن القليوبية يتفقد قسم الجوازات ومعسكر قوات أمن شبرا الخيمة

الإثنين 19/فبراير/2018 - 10:50 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
تفقد اليوم الإثنين، اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، سير العمل داخل قسم الجوازات وتصاريح العمل، وتابع مدير الأمن توفير سبل الراحة للمواطنين أثناء تواجدهم بتلك الأقسام الخدمية، كما تفقد نظام النداء الآلي، ووجه العقيد محمد سمير رئيس قسم تصاريح العمل، بعمل لوحات إرشادية للمواطنين بمدخل القسم تسهيلاً على المواطنين، مؤكدًا على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بحسن معاملة المواطنين. 

ثم قام مدير الأمن، بجولة تفقد خلالها خدمات الطريق الحر، ووجه بتشديد الإجراءات وتكثيف المرور على الطريق وشدد على القوات باتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر.

ثم توجه مدير أمن القليوبية لمدينة بنها؛ حيث تفقد الخدمات الأمنية والمرورية، وشدد على شرطة المرافق بضبط الإشغالات خاصة بمنطقة الكورنيش، وكذا ضبط المخالفات المرورية، كما أكد على وعي القوات بخطورة المرحلة الراهنة وما تشهده البلاد من مؤمرات داخلية وخارجية لزعزعة الاستقرار، وشدد على استمرار القوات والحذر التام وتوسيع دائرة الاشتباه من أجل استقرار الأمن وتأمين المواطن.

ثم توجه بعد ذلك إلى معسكر قوات الأمن بشبرا الخيمة، وذلك لمتابعة أعمال رفع كفاءة وتطوير بعض مرافق المعسكر والاطمئنان على معيشة المجندين والقوات وتفقد الإجراءات التأمينية للمعسكر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads