المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع القاع يشتعل بالدوري المصري بعد نهاية الجولة الـ25

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 10:13 م
أحمد البرديني
طباعة
اشتعل صراع الهروب من شبح الهبوط في الدوري المصري الممتاز، بعد مرور 24 جولة واقتراب الجولة 25 من نهايتها، وبات الصراع شرسًا بين أندية عديدة وعلى رأسهم النصر والرجاء ووادي دجلة وطنطا والاتحاد السكندري ومصر للمقاصة.

وترصد "بوابة المواطن" من خلال هذا التقرير، موقف الفرق التي تتصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء والشهرة.

1- النصر..

لم يتذوق النصر القاهري طعم الإنتصارات طوال مشواره في الدوري الممتاز سوى في مواجهتين، بعد أن تعادل في 8 مباريات وخسر 15آخرين، ليقع في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 14 نقطة فقط، لتصبح مهمة الفريق في البقاء صعبة إن لم تكن مستحيلة.

2- الرجاء..

رغم انتفاضة الرجاء في الفترة الأخيرة بعد تولي رمضان السيد تدريب الفريق، إلا أنه مازال في وضع لا يُحسد عليه بعد أن حصد 17 نقطة فقط من 25 مباراة خاضها الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء.

3- وادي دجلة..

يعتبر وادي دجلة من الأندية التي طرحت علامات الاستفهام بسبب الأداء والنتائج السلبية للفريق هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة من أصل 24 لقاء للفريق في دوري هذا الموسم، ويسعى لاستغلال تعثر طنطا للهروب نسبيًا من دوامة الخطر.

4- طنطا..

رغم البداية المميزة لطنطا تحت القيادة الفنية لخالد عيد ووصول الفريق للمركز السابع إلا أنه سرعان ما تراجع وأصبح من المرشحين بقوة للهبوط، بسبب توالي النتائج السلبية حيث لم يذق الفريق طعم الانتصارات منذ الجولة الـ20، ويحتل المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف عن وادي دجلة.

5-الاتحاد السكندري..

يحتل زعيم الثغر المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 25 نقطة، وهذا الوضع لا يليق بحجم الفريق وتاريخه في بطولة الدوري، وعانى الفريق هذا الموسم من موجة عدم الاستقرار نتيجة كثرة تغيير المدربين التي أثرت بالسلب على النتائج.

6-مصر المقاصة..

يقدم الفريق الفيومي أسوأ مواسمه على الإطلاق منذ أن صعد للدوري المصري قبل عشرة مواسم، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة ليسقط في دوامة الهبوط ويستكمل سلسلة الأرقام السلبية، حيث لم يذق طعم الفوز في آخر 11 لقاء بالدوري، وأطاح بمديره الفني عماد سليمان بعد تراجع الفريق بالدوري، وأسند المهمة للمدير الفني طلعت يوسف.
اشتعل صراع الهروب من شبح الهبوط في الدوري المصري الممتاز بعد مرور 24 جولة واقتراب الجولة 25 من نهايتها، وبات الصراع شرسًا بين أندية عديدة وعلى رأسها النصر والرجاء ووادي دجلة وطنطا والاتحاد السكندري ومصر للمقاصة.

وترصد "بوابة المواطن" من خلال ذلك التقرير موقف الفرق التي تتصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء والشهرة.

1- النصر

لم يتذوق النصر القاهري طعم الانتصارات طوال مشواره في الدوري الممتاز سوى في مواجهتين بعد أن تعادل في 8 مباريات وخسر 14 لقاء ليقبع في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 13 نقطة فقط، لتصبح مهمة الفريق في البقاء صعبة إن لم تكن مستحيلة.

2- الرجاء

رغم انتفاضة الرجاء في الفترة الأخيرة بعد تولي رمضان السيد تدريب الفريق، فإنه ما زال في وضع لا يحسد عليه بعد أن حصد 17 نقطة فقط من 25 مباراة خاضها الفريق الصاعد حديثُا لدوري الأضواء.

3- وادي دجلة

يعتبر وادي دجلة من الأندية التي طرحت علامات الاستفهام بسبب الأداء والنتائج السلبية للفريق هذا الموسم؛ حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة من أصل 24 لقاء للفريق في دوري هذا الموسم، ونجح في استغلال تعثر طنطا والهروب للمركز الـ14.

4- طنطا

رغم البداية المميزة لطنطا تحت القيادة الفنية لخالد عيد ووصول الفريق للمركز السابع، فإنه سرعان ما تراجع وأصبح من المرشحين بقوة للهبوط بسبب توالي النتائج السلبية؛ حيث لم يذق الفريق طعم الانتصارات منذ الجولة الـ20 ويحتل المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف عن وادي دجلة.

5- الاتحاد السكندري

يحتل زعيم الثغر المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 25 نقطة، وهذا الوضع لا يليق بحجم الفريق وتاريخه في بطولة الدوري، وعانى الفريق هذا الموسم من موجة عدم الاستقرار نتيجة كثرة تغيير المدربين التي أثرت بالسلب على النتائج.

6- مصر المقاصة

يقدم الفريق الفيومي أسوأ مواسمه على الإطلاق منذ أن صعد للدوري المصري قبل عشرة مواسم، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة ليسقط في دوامة الهبوط ويستكمل سلسلة الأرقام السلبية؛ حيث لم يذق طعم الفوز في آخر 11 لقاء بالدوري وأطاح بمديره الفني عماد سليمان بعد تراجع الفريق بالدوري وأسند المهمة للمدير الفني طلعت يوسف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads