المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب سلة الأهلي يعدد مكاسب الفوز على الجزيرة

الأحد 25/فبراير/2018 - 12:52 م
اسلام عبد التواب
طباعة

أبدي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي"سيدات"، إيهاب الألفي سعادته بفوز فريقه أمس على الجزيرة في دوري السوبر، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة النادي الأهلي بالجزيرة.


وقال الألفي: "لم نقدم الأداء المنتظر في الشوطين الأول والثاني، وخرجنا متأخرين بفارق 5 نقاط، وهو أمر يحدث لأول مرة هذا الموسم، ومن ثم تحدثت مع اللاعبات في فترة الاستراحة وطالبتهن بضرورة الضغط من بداية الملعب و«الديفينس» الذى أعادنا من جديد للمباراة، بجانب الالتزام بالتعليمات، وهو ما تحقق وظهرت نتائجه الإيجابية سريعًا في الشوط الثالث".


وأوضح مدرب الأهلي، أن اللاعبات بدأن الشوط الثالث أمام الجزيرة بقوة بعد الالتزام بتعليماته، ونجحن في العودة سريعًا للمباراة، بل والتفوق على الخصم وتحقيق المطلوب حتى حسمت المباراة لصالحهم.


وشدد على أن المباراة شهدت العديد من المكاسب التي جاء في مقدمتها الدفع بجميع اللاعبات« 12 لاعبة»، بالإضافة إلى منح الفرصة لثلاث ناشئات للتواجد مع الفريق الأول وهن؛ بتول عادل ومايا عصام وريم أشرف، مشددًا على أن قطاع الناشئين مليء بالعديد من المواهب القادرة على تدعيم صفوف الفريق الأول بشكل دائم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads