المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوم في حب السيسي| محافظات مصر تنتفض دعمًا للرئيس.. والأهالي احنا وراك للنهاية

الإثنين 26/فبراير/2018 - 03:00 م
ندى محمد
طباعة
يبدو أن المصريين لن يتوقفوا عن إبهار العالم أجمع، ففي الوقت الذي يشعر فيه الجميع أن الاقبال على انتخابات الرئاسة المصرية ربما يكون ضعيفًا لثقة الشعب في فوز واكتساح انتخابات الرئاسة المقبلة أمام أي مرشح، إلا أن محافظات مصر أبهرت الجميع وانتفضت دون تنسيق جماعي مسبق وانتفضت لدعم السيسي بأعداد غفيرة.

خروج الجماهير بهذه الأعداد في المحافظات حمل في طياته العديد من الرسائل إلى الجميع، موجهين رسالة إلى الرئيس مؤكدين فيها على دعمه الكامل ورغبتهم في استكمال المشوار، ورسالة أخرى إلى الخارج المتربص، قائلين بلسان الحال، الشعب المصري "مالوش كتالوج"، أما الرسالة الأخيرة فكانت لقوى الشر بأن مصر قيادة وشعبًا وحدة واحدة لن تنفصل.

وفي هذا السياق شهدت محافظات مصر يوم أمس الأحد مؤتمرات جماهيرية ضخمة، نظمتها الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، واستعرضت الانجازات التي شهدتها الفترة الماضية، وللتأكيد على كثافة المشاركة الانتخابية خلال أيام التصويت.
وشهدت محافظة القاهرة مؤتمرًا جماهيريًا في نادي الحديد والصلب بحضور حوالي 2000 مصري، كما شهدت الجيزة مؤتمرًا عماليًا في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بحضور 500 عمال والعديد من الشخصيات النقابية.

الشخصيات الحزبية والعامة كان لها حضورها في دعم الرئيس السيسي أمس، خاصة في طنطا، حينما شهد السيد البدوي رئيس حزب الغد والنائب عبد الهادي القصبي والإعلامي أحمد شوبير، مؤتمرًا جماهيريًا حضره حوالي 6000 مصري.

كما شهدت محافظة الإسكندرية مؤتمرًا جماهيريًا بنجع حيط التابع لقسم العامرية، بحضور حوالي 5000 مصري، كما شهدت البحيرة مؤتمرًا في نادي بدر الرياضي بحضور ألف مصري، بينما نظمت الحملة في الإسماعيلية مؤتمرًا بحضور أكثر من 700 مصري.
وفي سياق متصل حضر أكثر من 5 آلاف شخص إلى المؤتمر الجماهيري في ساحة أبو خليل بالزقازيق في الشرقية بحضور محمد أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر.

وفي محافظة البحر الأحمر عقدت الحملة، بالتنسيق مع النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم الرئيس، كما كان الحال في محافظة بني سويف التي شهدت مؤتمرًا في قرية أشمنت بمركز ناصر.

بينما شهدت محافظات الصعيد جميعها مؤتمرات حاشدة لدعم الرئيس، حيث شهدت المنيا مؤتمرين حاشدين في قريتي الصفاتية بمركز العدوة، ومنقطين بمركز سمالوط، وشهدت سوهاج مؤاتمرًا بالتنسيق مع النقابات المهنية، وكذلك محافظات قنا وأسوان وأسيوط التي شهدت 4 مؤتمرات جماهيرية في قرى "العزبة" مركز منفلوط، وقرية السوالم بمركز أبنوب، وقرية بني مر في مركز الفتح، وكذلك بندر ساحل سليم.

بينما شهدت محافظة القليوبية حملة شعبية من نوع آخر حيث قامت القوى الشعبية بالتنسيق مع النائب نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات في مجلس النواب بالعمل الميداني لتقديم الخدامات الخاصة بالمواطنين للتيسير على المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads