المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| لجان المتابعة تكثف زياراتها للمدارس في سوهاج

الإثنين 26/فبراير/2018 - 06:00 م
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
وجه الدكتور طلعت الخبيري، مدير عام إدارة أخميم التعليمية، إدارة المتابعة وتقويم الأداء بالإدارة بتكثيف الزيارات لمدارس القرى والنجوع ، لمتابعة الانضباط المدرسى فى هذه المدارس، مؤكداً أنه تم التنبيه على أعضاء المتابعة ، بضرورة التأكد من توزيع الكتب المدرسية على جميع الطلاب دون الارتباط بدفع المصروفات، مع التأكيد أيضاً على حضور طابور الصباح لجميع أعضاء هيئة التدريس لبث روح الوطنية في نفوس الطلاب.


حيث قام محمد راغب مدير إدارة المتابعة يرافقه علاء رمضان بمتابعة مدرسة مناع رضوان للتعليم الأساسي، وتم زيارة جميع الفصول والتأكد من وجود جداول وقوائم بجميع الفصول، كما تبين من خلال الفحص والمتابعة بأن دفاتر التحضير معدة وجاهزة والمناهج موزعة.

وأكد "مدير المتابعة" بأن خطة إخلاء المبنى بالمدرسة تم تنفيذها والإعلان عنها وتوثيقها بالصور والفيديوهات ، وذلك تنفيذاً لتعليمات وكيل وزارة التربية والتعليم، كما تم التنبيه أيضاً على ضرورة متابعة الحالة الصحية للطلاب وإبلاغ الإدارة الصحية فى حالة وجود أى أعراض للجديرى على الطلاب ، لعمل اللازم. 

كما زار أعضاء المتابعة "مدرسة مؤسسة الحواويش القبلية" وتبين وجود كمية بسيطة من الرواكد الخشبية على سطح المدرسة، وتم التنبيه على سرعة إزالتها، وبالنسبة للسجلات الخاصة بالأخصائي الاجتماعي، وسجلات وحدة التدريب، وسجل التكليفات، تبين بأنها مفعلة ومنضبطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads