المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"معاها فلوس كتير".. حبس سائق قتل عجوز عراقية وأشعل النار بها

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 09:47 م
أحمد حسن
طباعة
أمرت نيابة الطالبية بحبس سائق توك توك 4 أيام علي ذمة التحقيق، بتهمة قتل سيدة عجوز عراقية لسرقتها وإشعال النار في جسدها لإخفاء معالم جريمته.

واعترف المتهم أمام النيابة أنه منذ حوالي أسبوعين، شاهد المجني عليها ترتدي بعض المصوغات الذهبية فعقد العزم على سرقتها قائلاً: "معاها فلوس كتير".

وأوضح أنه غافلها واستولى من داخل حقيبتها على نسخة من مفتاح شقتها أثناء تواجدها بمدخل العقار، مضيفًا أنه في منتصف الليل توجه إلى شقتها، وعقب دخوله فوجئ أنها مستيقظة وحاولت الاستغاثة بالأهالي، فأطبق على رقبتها وخنقها حتى فارقت الحياة.

وأشار المتهم في أقواله إلى أنه استولى على مصوغاتها الذهبية و700 جنيه، وعاد إلى شقته ومكث بها، وبعد ذلك جاءت إليه فكرة إخفاء معالم جريمته بإشعال النار في شقتها، فانتظر حتى استغرق أهليته في النوم، وتوجه مرة أخرى إلى شقة المجني عليها، وأشعل النيران بملابسها والأريكة التي كانت تجلس عليها، وأرشد عن مكان إخفاء المسروقات.

وكان قسم شرطة الطالبية قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق بشقة تقيم بها ربة منزل تبلغ من العمر 86 سنة تحمل الجنسية العراقية، مما أسفر عن مفارقتها الحياة، وتبين من التحريات أن الواقعة بها شبهة جنائية، وأن سائق "توك توك" يقيم بذات العقار وراء قتل المجنى عليها لسرقتها.

وبإعداد كمين للمتهم بمعرفة الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم الطالبية، تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads