المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ذوي الاحتياجات الخاصة يحملون بوابة المواطن رسالتهم للرئيس

السبت 03/مارس/2018 - 09:56 م
أسماء حامد
طباعة
"ذوب الإعاقة".. فئة معتبرة من المواطنين المصريين الذين أصبحوا يتمتعون بحقوق لم يسبق لها مثيل من المشاركة الفعالة خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لذا وجهوا له رسالة حب وتقدير عبر بوابة المواطن الإخبارية.

وعلى هامش اللقاء التوعوي، الذي نظمه المجلس القومي للمرأة، في إطار حملة صوتك لمصر بكرة، لحث ذوي الإعاقة على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، التقت بهم بوابة المواطن الإخبارية فحملوها رسالتهم للسيسي.

شريفة مسعود عضو لجنة ذوي الاعاقة بالمجلس القومي للمرأة، قالت إن هدفنا تشجيع النساء من ذوات الإعاقة على المشاركة لأنهن كتلة لا يستهان بها.

كما أكدت مها كمال الدين هلالي عضو المجلس القومي للإعاقة، أنه على المجتمع المصري معرفة أن ذوي الإعاقة موجودين ويمثلون 15% من هذا المجتمع.

ووجهت داليا عاطف مسئولة لجنة المرأة والطفل بالمجلس القومي للإعاقة، رسالة إلى الرئيس السيسي عبر بوابة المواطن قائلةً "ننتظر اللائحة التنفيذية لقانون ذوي الإعاقة، وكمل جميلك ياريس كما وعدت بأن 2018 عام لذوي الإعاقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads