المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث السبت 3 مارس 2018

الجمعة 02/مارس/2018 - 11:21 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها غدًا السبت 3/3/2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة.. تصدر المحكمة الدستورية العليا، حكمها في دعوى تنازع (تناقض) الأحكام القضائية المتعلقة بالاتفاقية الخاصة بترسيم الحدود البحرية المبرمة بين مصر والسعودية والمعروفة باسم اتفاقية جزيرتي تيران وصنافير.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

الزقازيق.. يفتتح وزير الآثار الدكتور خالد العناني، متحف تل بسطة بمحافظة الشرقية، بعد الانتهاء من أعمال تأهيله وتطويره.

القاهرة.. يشهد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبدالحميد، فعاليات حملة (خليك زي آدم) التي ينظمها حي غرب القاهرة برئاسة اللواء هشام خشبة بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني وذلك بحديقة الجزيرة بالزمالك.

الغردقة.. تنظم جمعية (من أجل مصر) بالبحر الأحمر، مؤتمرا شعبيا وجماهيريا بمدينة الغردقة؛ لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمنطقة الممشى السياحي بالغردقة.

القاهرة.. تنظم لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، لقاء توعويا في إطار حملة (صوتك لمصر بكرة) التي أطلقها المجلس بجميع محافظات الجمهورية، لتحفيز وتوعية المواطنات ذوات الإعاقة بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الإسكندرية.. تنطلق، حملة لمسح شامل للعيون بمدارس الإسكندرية، وفحص فيروس التهاب الكبد الوبائي (سي) بالمدارس الثانوية، إلى جانب حملات توعية عن كيفية الوقاية والعلاج من الفيروس، ومن المقرر أن يتم البدء بمدرسة جمال عبدالناصر الثانوية.

الطور.. تنطلق فعاليات مهرجان شرم الشيخ السينمائي في دورته الثانية، بقاعة المؤتمرات الدولية، بمدينة شرم الشيخ.

الإسكندرية.. ينظم مركز القبة السماوية العلمي بمكتبة الإسكندرية، احتفالية ختام فعاليات مسابقة معرض (إنتل مكتبة الإسكندرية للعلوم والهندسة 2018).

القاهرة.. تنطلق، فعاليات معرض (فارماسى إكسبو 2018)، وذلك بفندق فيرومنت هليوبلس.

الإسماعيلية.. تنظم محافظة الإسماعيلية في الثانية عشرة ظهرا، مؤتمرا بقاعة المؤتمرات بالمحافظة؛ بهدف عرض ما تم تنفيذه من فعاليات المبادرة، التي أطلقها فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، تحت عنوان (قرية نموذجية منتجة والحد من ارتفاع ظاهرة الطلاق).

القاهرة.. يعقد المجلس القومي للقبائل العربية والمصرية مؤتمرا في الثانية عشرة ظهرا، بمقر ديار قبيلة أولاد سليمان بمحافظة الجيزة المنصورية أبو رواش، تحت عنوان (معًا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة).

القاهرة.. يعقد حزب التجمع، في العاشرة صباحا، مؤتمرا عاما طارئا بمقره المركزي؛ لإقرار اللائحة تمهيدا لعقد المؤتمر العام الثامن للحزب.

القاهرة.. يحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني، بالتعاون مع المعهد الثقافي الإيطالي بالقاهرة، حفلا بقيادة المايسترو كريستيان فراتيما ومشاركة عازف الفيولينة ديفيد الوجنا والميتزوسوبرانو جولى فيظى، تحت عنوان الأسلوب الإيطالي، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة- لندن.. يلتقي فريقا بيرنلي وإيفرتون، في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا ليستر سيتي وبورنموث، وساوثهامبتون وستوك سيتي، وسوانزي سيتي ووستهام يونايتد، وواتفورد وويست بروميتش، وتوتنهام وهدرسفيلد تاون، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا ليفربول ونيوكاسل، في السابعة والنصف مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads