المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث السبت 3/2/2018

الجمعة 02/فبراير/2018 - 11:49 م
محمد سعد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد السبت 3/2/2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة.. 
تستأنف شركة (ايرفلوت) الروسية أولى رحلاتها الجوية من موسكو إلى القاهرة.

القاهرة.. 
تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 13 متهما (أمناء ورقباء شرطة) في مقدمتهم أمين الشرطة منصور أبو جبل، وذلك في قضية اتهامهم بالتجمهر وتحريض زملائهم من أمناء الشرطة على تعطيل العمل والإضراب بالمخالفة لأحكام القانون، على نحو من شأنه الإضرار بمصالح جهة عملهم (جهاز الشرطة) وتحريض المواطنين ضد الشرطة.

القاهرة.. 
تستكمل محكمة جنايات الجيزة محاكمة 66 إرهابيا، في قضية اتهامهم بتشكيل خلية إرهابية والانضمام إليها، تتبع تنظيم (داعش) وتعمل في نطاق 6 محافظات، وأطلقوا على أنفسهم (تنظيم ولاية الصعيد).

القاهرة.. 
يشهد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبدالحميد انطلاق فعاليات حملة (خليك زي آدم) التي ينظمها حي غرب مدينة نصر، بالتنسيق مع إدارة مدينة نصر التعليمية، وستنطلق من مدرسة الملك فهد.

القاهرة.. 
يعقد وزير الآثار الدكتور خالد العناني، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن كشف أثري جديد بهضبة أهرامات الجيزة، ومن المقرر أن يقوم العناني بجولة تفقدية بالمنطقة الآثرية مع مجموعة من الأطفال الصم والبكم قبل الإعلان عن كافة تفاصيل هذا الكشف الأثري المهم وأهميته التاريخية.

القاهرة.. 
تفتتح فعاليات المتلقى الثالث للاستثمار بمصر، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

القاهرة.. 
تعقد لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب، جلسة حوار مجتمعي؛ لمناقشة نشر الثقافة المجتمعية بشأن (قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة).

القاهرة.. 
تنظم وزارة البيئة احتفالية بالمركز الثقافي البيئي (بيت القاهرة) وذلك بحضور وزير البيئة الدكتور خالد فهمي، بمناسبة تمديد اتفاقية التعاون المشترك بين جهاز شئون البيئة والبنك الأهلي المصري واتحاد الصناعات المصرية، لتنفيذ مشروعات الالتزام البيئي وفقا لشروط وأحكام الاتفاقية.

القاهرة.. 
تعقد لجنة الصيادلة الحكوميين برئاسة الدكتور عصام عبدالحميد وكيل نقابة الصيادلة والقائم بأعمال النقيب في الواحدة ظهرا اجتماعًا؛ لمناقشة عمل بروتوكول مع المعهد القومي للتدريب بوزارة الصحة وذلك بمقر النقابة.

القاهرة.. 
تنظم الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية حفل تخرج دفعة عام (2016 /2017) وذلك على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، بحضور رئيس جامعة القاهرة دكتور محمد عثمان الخشت وعدد من الوزراء والسفراء.

القاهرة.. 
يعرض نادي السينما الإفريقية الذي يقيمه مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية برئاسة السيناريست سيد فؤاد وبالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية في السادسة مساء الفيلم الروائي الطويل (كادجيكي) من غينيا بيساو للمخرج سانا نا نادا.

القاهرة.. 
يعقد حفل توقيع رواية (أمسك عليك قلبك) للمخرج التلفزيوني والكاتب الروائي مجدي كمال في الثانية ظهرا بجناح دار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

القاهرة.. 
تعقد ندوة لمناقشة كتاب (خلف خطوط العدو) للكاتب أسامة المندوه في الثانية عشر ظهر وذلك في قاعة كاتب وكتاب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

القاهرة.. 
تنظم نقابة التمريض مؤتمرا لعرض إنجازات النقابة خلال الفترة الماضية وذلك بنادي أسمنت أسيوط بحلوان.

القاهرة.. 
يقيم الشاعر مفرح سرحان حفل توقيع ديوانه (امرأة ليست للقراءة) الصادر عن دار روافد للنشر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

المنصورة.. يشهد محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي في الواحدة ظهرا احتفالية الإعلان عن بدء عمل لجان المسائلة المجتمعية وذلك بقاعة المؤتمرات بالنادي الاجتماعي باستاد المنصورة بحضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والمحلية ومسئولي المجتمع المدني.

القاهرة.. 
تقدم وزارة البيئة، عرضا مسرحيا عن قش الأرز، وذلك على المسرح المكشوف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

القاهرة.. 
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك في السابعة مساء حفلا فنيا يحييه الفنان عمرو حسن وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية.

القاهرة.. 
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك في الثامنة مساء حفلا فنيا تحييه فرقة (فابريكا) وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية. 

القاهرة.. 
يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر اجتماعا؛ لمناقشة العديد من الملفات أهمها ملف المنتخب الوطني الأول للرجال لكرة اليد بعد انتهاء بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بالجابون.

شرم الشيخ.. 
يستضيف منتخب مصر للتنس، نظيره النرويجي على ملاعب سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ حيث تقام مباراتان في الفردي وذلك في إطار الجولة الأولى بالمجموعة الأفروأوربية الثانية المؤهلة لكأس (ديفيز) لرجال التنس.

الإسماعيلية.. 
يلتقى فريقا الإسماعيلي والإنتاج الحربي في الخامسة مساء على استاد الإسماعيلية وذلك في إطار الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة- لندن.. 
يلتقي فريقا بيرنلي ومانشستر سيتي في الثانية والنصف ظهرا، كما تلتقي فرق برايتون وهوف ألبيون- ويست هام يونايتد، وبورنموث- ستوك سيتي، وليستر سيتي- سوانزي سيتي، ومانشستر يونايتد- هدرزفيلد، ووست بروميتش البيون- ساوثهامتون في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا أرسنال وإيفرتون في السابعة والنصف مساء وذلك في إطار الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

القاهرة – مدريد.. 
يلتقي فريقا ايبار وإشبيلية في الثانية ظهرا، وفريقا ريال بيتيس وفياريال في الخامسة والربع مساء، كما يلتقي فريقا الافيس وسيلتا فيجو في السابعة والنصف مساء، فيما يلتقي فريقا ليفانتي وريال مدريد في العاشرة إلا ربع مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads