المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأموال العامة تتحفظ على أموال نادي الزمالك

السبت 03/مارس/2018 - 07:36 م
وليد سليمان
طباعة
قرر النائب العام، المستشار نبيل صادق، التحفظ على أموال نادي الزمالك، وتخصيص لجنة لإدارة الشئون المالية بالنادي، في إطار التحقيقات التي تجريها لجنة من نيابة الأموال العامة، خاصة بأموال النادي، بحسب بيان صادر عن النائب العام.

وأوضح البيان أنه في إطار التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 240 لسنة 2018 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018 حصر تحقيق أموال عامة عليا.

وأضاف البيان أنه بالإشارة إلى القرار السابق بضبط كافة سجلات حركة خزينة نادي الزمالك وكافة مستندات حسابات النادي وحصر كافة المبالغ المالية الموجودة بخزينة النادي.


وأشار البيان إلى أن قرار النيابة العامة بتشكيل لجنة من المختصين- من الجهة الإدارية المختصة والجهة الإدارية المركزية- لإدارة الشئون المالية للنادي لحين انتهاء التحقيقات.

يأتي ذلك بعد تقديم ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك السابق، عدة بلاغات ضد مجلس الإدارة الحالي بسبب فتح حسابات سرية بأسماء أشخاص لتلقي أموال النادي، وطلبت لجنه الكسب غير المشروع فحص جميع أوراق الزمالك منذ عام 2014 حتى تاريخه ومراجعة كافة الإيرادات والمصروفات التي تمت خلال هذه المدة، كما طلبت اللجنة مراجعة عقود شراء اللاعبين والإعارات التي تمت سواء داخل مصر أو خارجها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads