المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلمانيو الغربية في مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر": السيسي اختار الدواء المُر

السبت 03/مارس/2018 - 11:03 م
محمد عصر
طباعة
نظمت الحملة الرسمية "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرًا حاشدًا اليوم السبت، بقاعة امباير بمدينة السنطة فى محافظة الغربية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية. 

وشهدت قاعة المؤتمر توافد كل من الدكتور مصطفى أبو زيد عضو النواب عن زفتي والدكتور محمد مرعي عضو الهيئة البرلمانية والمحاسب بدراوي عوض والدكتور فتحي ندا عضوا النواب عن مدينة السنطة والمهندس عمرو السعيد منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر وعدد من أعضاء القيادات التنفيذية بمحافظة الغربية والمواطنين الذين رفعوا الأعلام المصرية مرددين هتافات مؤيدة للرئيس السيسي.

وأكد المهندس عمرو السعيد المنسق العام للحملة بالغربية، أن الأمر الذى دفعه لتأييد الرئيس السيسى أنه اختار الطريق الصعب والدواء المر والمصريين يدركون ذلك مشيرًا أنه مهما كانت معاناة الشعب المصرى فإنهم يعلمون أنه هو الطريق الصحيح.

مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو أول رئيس يقتحم قضية العلاقات الإسلامية المسيحية وقام بزيارة الكاتدرائية أكثر من مرة مشيرًا أن الكل مستهدف ويوميًا نودع شهداء سواء من الشرطة أو الجيش أو مدنيين.

وأضاف أن هناك أسبابًا كثيرة تدفعنا لتأييد الرئيس منها الاهتمام بالقوات المسلحة التى تعطى الوطن المصرى مكانة خاصة وجيشنا أصبح من الجيوش العشرة الكبرى على مستوى العالم وعندما يدرك الجميع أننا لدينا قوات مسلحة يعد ذلك ضمانة حقيقية لحماية الوطن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads