المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| أدلة جديدة تؤكد وجود مؤامرة في مصادمات الألتراس وقوات تأمين مباراة الأهلي

الأربعاء 07/مارس/2018 - 08:26 م
إسلام شلبي
طباعة
صدم المصريين كثيرًا بما شهدته مباراة النادي الأهلي في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا، وما حدث خلالها من مصادمات ومواجهات بين بعض الجماهير وأفراد الأمن المكلفين بتأمين المباراة داخل استاد القاهرة أمس الثلاثاء، كما انتاب المصريون الذهول من تلك الطريقة في التعامل مع قوة التأمين.

بوابة المواطن الإخبارية بحثت خلف الأسباب التي أدت إلى ما شهده الاستاد أمس من مصادمات، حتى تميط اللثام عن ملابسات الواقعة التي تورط فيها شباب في عمر الزهور.

خيوط المؤامرة بدأت تتكشف بعد تحليل الصورة الملتقطة للمواجهات، والمقاطع المصورة من زوايا مختلفة التي تقطع بوجود أيادٍ خفية حركت بعض الشباب للدخول في مواجهات مع قوات تأمين الاستاد، خاصة مع وجود بعض الوجوه المعروف عنها الانتماء لتنظيمات وجماعات تورطت من قبل في تخريب المنشآت وتحريك الرأي العام في اتجاهات تخدم أجندات خارجية.

مقاطع الفيديو الملتقطة للحدث أثبتت وجود أشخاص مثل المدعو أحمد زهرة والمعروف بانتمائه لحركة 6 أبريل، والذي ظهر دوره الفاعل في تحريك الشباب وجرهم للدخول في مواجهات مباشرة مع قوات الأمن وتصوير الوضع على أنه إما تحرش من قوات الأمن بهؤلاء الشباب، أو وجود ضغينة بين أفراد الشعب ورجال الأمن.

الجدير بالذكر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads