المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوار| مقررة قومي المرأة بسوهاج لـ "بوابة المواطن": اصنعوا التاريخ في انتخابات الرئاسة

الخميس 08/مارس/2018 - 03:36 م
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
قالت الدكتورة سحر وهبي، مقرر المجلس القومي للمرأة بسوهاج، وأستاذة الإعلام بكلية الآداب بجامعة سوهاج، في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أنه على كافة سيدات سوهاج يتقدمن للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، خاصة أنهم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أخذن حقهن أكثر من الفترات الماضية، وإنها تدعو الجميع للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ووجهت "وهبي" رسالة إلى سيدات مصر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة قائلة: "يجب المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية القادمة المقرر عقدها نهاية الشهر الجاري، وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنه أعطى المرأة الدور الحقيقي لها وشاركت في عدة في أنشطة سياسية لم تكن بها من قبل وفتح المجال أمامها في كثير من المجالات.

وأكدت مقررة المجلس القومي للمرأة، على أنه يجب على المرأة أن تقوم بدور واضح وملحوظ وفعال في الانتخابات الرئاسية القادمة المقررة في مارس المقبل، ولابد من المشاركة وبقوة كبيرة، لأن العالم ينظر إلينا وسنظهر ذلك للعالم بأثره، مشيرة إلى أننا نقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي يد واحدة، ولابد أن تحشد للمشاركة.

وقالت وهبي، لـ "بوابة المواطن" الإخبارية، ان السيدات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقلدن مناصب مرموقة، مثل منصب مستشارة الرئيس للأمن القومي، والذي تقلدته الدكتورة فايزة أبو النجا، وأيضًا من السيدات من نجحن في الانتخابات البرلمانية وعددهم 89 نائبة ولم يسبق حدوث ذلك إطلاقًا، بالإضافة إلى تقلدهن بعض المناصب الأخرى، مثل محافظات للأقاليم وعميدات للكليات، وغيرها.

وأضافت وهبي، أيضا أنه تم تولى سيدات حقائب وزارية كانت قاصرة من قبل على الرجال فقط مثل الاقتصاد، وقالت أنها تؤيد هي والمرأة عامة الرئيس السيسي بناءًا على ما قدمه لمصر وللمرأة عامًة في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، ولذلك فنحن مع الرئيس بكل ما نملك وننتظر منه الكثير والكثير.

وأوضحت في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، أنها سوف تشارك وبقوة في الانتخابات الرئاسية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأنها ستقوم بحث جميع النساء بالتصويت له والمشاركة في الانتخابات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads