المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018 بالقناطر

الخميس 08/مارس/2018 - 10:20 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
استضافت قرية شبرا شهاب، التابعة لمركز القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، مؤتمرًا شعبيًا، ضم عدد كبير من قرى المركز لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها نهاية شهر مارس الجاري.

وفي كلمته أثناء المؤتمر، أكد "موفق الكيلاني" المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بدائرة القناطر الخيرية، أن المؤتمرات التي تعقدها الحملة داخل قرى الدائرة تهدف إلى دعم مشاركة الناخبين في الانتخابات والتصدي لدعوات المقاطعة والتشكيك لأنه أصبح واجب وطنى وأمانة يجب علينا تحملها.

وأضاف أن مصر حماها الله عبر العصور وحفظ أهلها من كل مكروه وسوء، مؤكدًا أن النمو الاقتصادي وانخفاض معدلات البطالة وزيادة المشروعات الصناعية وإنشاء المدن الجديدة والطرق، هي نتاج لجهد الرئيس خلال مرحلة رئاسته الأولى وأن استمرار هذا التقدم هو ما نتمناه خلال المرحلة القادمة.

وطالب "الكيلاني"، جميع أهالي قري القناطر الخيرية، بالنزول لصناديق الاقتراع بكثافة خلال أيام الإنتخابات حتى نظهر أمام العالم والمجتمع الدولي بالمظهر الذي يليق بدولة بحجم مصر، وندعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات والإصلاحات التي بدأها من أجل النهوض بمصر وجعلها في مصاف الدول المتقدمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads