المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"460 جنية وقطط جائعة".. آخر ما تبقى من عجوز إمبابة

السبت 10/مارس/2018 - 07:14 م
أحمد حسن
طباعة
لم يكن يوم الإثنين الماضي يومًا عاديًا في حياة ". ك. م" 66 عامًا، كعادتها تصعد إلى شقتها بالطابق الرابع لإطعام القطط التي تربيها، لكن لم يمهلها القدر حتى تنهي مهمتها التي تعودت عليها، وتسبب كثرة مطالبتها لأحد سكان العقار بدفع الأجرة في إنهاء حياتها بطريقة بشعة وسرقة مصوغاتها، والفرار هاربًا.

شكلت الجريمة في ذلك الوقت لغزًا كبير أمام رجال المباحث قبل الوصول إلى حلها في أقل من 24 ساعة، بعد الاستعلام من خلال تحرياتهم عن اختفاء أحد سكان العقار في وقت معاصر للجريمة، وسفره بطريقة مفاجئة إلى بلدته في أسيوط.

وتوصلت تحريات رجال الأمن إلى أن الساكن يعمل بائع خردة ويوجد عليه أجرة متأخرة للضحية، مما دفعهم للتفكير به ووضعه على قائمة المشتبه بهم، باستدعاء المتهم لمناقشته في الواقعة، إرتبك بسؤاله عن سفره المفاجئ ليجد نفسه محاصرا بعدة أسئلة عجز عن الإجابة عنها، وبتضيق الخناق اعترف بارتكابه الواقعة.

"فكرت أقتلها وهي ست كبيرة ومحدش بيسأل عنها"، بدأ بها المتهم اعترافاته أمام رجال المباحث، وواصل أنه عقد العزم على السرقة وقتل المجنى عليها لمروره بضائقة مالية، وأنه شاهدها حال صعودها إلى الطابق الرابع لإطعام القطط، وقام بالصعود خلفها ودفعها إلي داخل الشقة، ولدى محاولتها الاستغاثة، قام بطعنها بسكين من داخل الشقة، واستولى منها على مبلغ 750 جنيه ومصوغات الذهبية.

وأشار المتهم إلي أنه وجد نفسه في ورطة لم يستطع أن يتخلص منها سوا بالتفكير بالهروب إلي بلدته بأسيوط حتى تهدأ الأمور، وسلم للمباحث مبلغ 460 جنية آخر ما تبقى من الأموال المسروقة وقرط ذهبي وخاتمين.

وعن سبب ارتكابه الواقعة أفاد المتهم بأن الضحية كانت تطالبه بقيمة الأجرة المتأخرة عليه، ومع عجزه عن سدادها وكثرة مطالبتها، لمع ذهب الضحية في عينه وقرر قتلها وسرقتها.

وتوصلت جهود البحث الى ان "م.ع.ا" عامل خردة وراء الواقعة، وتم ضبطه وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads