المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"في عيد الأم".. "بوابة المواطن" ترصد رسالة والدة شهيد: "مستنياك تجيبلي وردة كل سنة"

الأربعاء 14/مارس/2018 - 10:29 م
هيثم عبد الرازق
طباعة
مشاعر خاصة تضفيها تلك الأيام على الجميع، بينما يستعد الناس لاستقبال عيد الأم، تجلس تلك السيدة منتظرة "وردة حمراء اللون" اعتادت أن تراها فى العقد الأخير من مارس كل عام، ولمدة 22 سنة.

تنتظر هذه الأم هديتها التى اعتادت عليها رغم معرفتها أنها قد لا تأتي، غابت اليد التى تحملها وغاب معها الشعور بالبهجة، ربما ترى ورود كثيرة ولكنها تبحث بين تلك الورود على تلك الهدية التى امتزجت بمشاعر الحب والاحترام.

قامت "بوابة المواطن" بإجراء حوار بسيط مع تلك السيدة، لن نستغرق دقائق ولكنها كشفت لنا جانبًا آخرًا قد لا ندركه حتى وإذا سمعنا عنه.

بدأت "هناء" والدة الشهيد فادى منتصر والذي راح ضحية أعمال إرهابية بسيناء، حديثها لـ "بوابة المواطن" بذكرها لتلك المواقف التى ارتبطت بأعياد الأم، فقالت: "ابني كان دايما يجيبلى وردة حمرا فى عيد الأم، "فادى" كان دايما يقولى انه عايز يشتريلي الدنيا بحالها".

لحظات صمت تحدثت فيها دموعها: ولكن سرعان ما تماسكت مرة أخرى ربما تذكرت وصية بطلها والتى تلخصت فى جملة واحدة "متعيطيش يا ماما لو يوم جتلك شهيد".

عادت من جديد للحديث قائلة: "كنت بنتظر عيد الأم من السنة للسنة، مع إنى عارفه انه هيجبلى وردة بس كانت عندي بالدنيا ومافيها".

استقطعت حديثها لتعود مرة أخرى وقد تذكرت آخر هدية لها، قائلة: أنا اللى قدمت له هدية وكانت أخر هدية"، توقفت قليلا تستجمع قواها لتعود قائلة: "طلب منى اعمله عمره وكنت فى السعودية قولتله لازم انت اللى تعملها ربنا يديك طولة العمر وتعملها بنفسك".

استكملت حديثها: "وصانى على نفسى قبل وفاته يومين وطلب منى اعمله عمره تانى، بعدها جانى نبأ استشهاده وكانت دى اخر هدية بينا".

قبل نهاية حديثها هذا وجهت رسالة لبطلها على طريقتها الخاصة لتقو: "فادى.. أنا مستنياك تجيبلى الوردة زى كل سنة.. ماتغبش عنى يا حبيبى.. مستنياك".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads