المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القضاء الإيراني يقضي بإعدام قاتل 3 أفراد شرطة دهسًا خلال أعمال الشغب

الإثنين 19/مارس/2018 - 10:39 م
روسيا اليوم
طباعة
أصدر القضاء الإيراني حكما بالإعدام على قاتل 3 ضباط من أفراد الشرطة دهسا خلال أعمال الشغب التي وقعت الشهر الماضي في شارع باسداران شمالي العاصمة طهران.

وأصدرت المحكمة الجنائية، حكمها بالإعدام على "محمد ثلاث" سائق الحافلة التي دهست ثلاثة من الشرطة أثناء أعمال الشغب التي قام بها أفراد من جماعة دراويش "کناباد". وأعطت المحكمة مهلة 20 يوما للمتهم للطعن في القرار.

وأظهر شريط فيديو تناقله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حافلة تخترق صفوف عناصر الأمن الإيراني وتدهس عددا منهم، واستمرت الحافلة عقب ذلك في سيرها، وسمع بعد ذلك دوي إطلاق النار.

وكانت الشرطة الإيرانية أعلنت مقتل 3 ضباط خلال اشتباكات مع محتجين في العاصمة طهران، تجمعوا أمام مركز للشرطة مطالبين بإطلاق سراح أعضاء من الطائفة الصوفية الدينية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads