المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نائب طهطا لـ"بوابة المواطن": أيام الانتخابات معركة حقيقية ضد الإرهاب

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 09:46 ص
أيمن الجرادى
طباعة
بدأ النائب مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة طهطا شمال محافظة سوهاج، ووكيل لجنة الخطة والموازنة، بالترحيب بالحضور في المؤتمر الحاشد الذي أقامته الحملة الرسمية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، والتي ستجري يوم 26 و27 و28 من شهر مارس الجاري.

ورحب البرلماني، بالنائب محمود أبو الخير نائب مركز ومدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج، والدكتور أحمد طلعت أبو دومة منسق حملة كلنا معاك من اجل مصر بمركز ومدينة طما والمتحدث الرسمي للحملة في محافظة سوهاج، واللواء إسماعيل الجبالي نائب مركز مدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، والنائب علاء مازن عند مركز ومدينة سوهاج، واللواء نور الدين عبد الرزاق نائب مركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج، والنائب العمدة احمد هريدى نائب طهطا شمال محافظة سوهاج، والنائب زكريا حسان نائب مركز ومدينة ساقلتة جنوب شرق محافظة سوهاج، والنائب احمد وائل المشنب نائب مركز ومدينة اخميم، وفضيلة الشيخ علي طيفور وكيل وزارة الأوقاف في سوهاج، والقس يوئيل زاخر وكيل مطرانيه طهطا.

وقدم سالم الشكر للحضور على المنصة وكل من حضر من الأهالي بالقاعة التي احتشد بها آلاف من المواطنين الراغبين في تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018م، بالداخل التي ستجرى نهاية الشهر الجاري، وهتف المواطنون بصوت عالي تحيا مصر..تحيا مصر.. تحيا مصر.

وقال عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة طهطا، إن مشهد الحشد الذي اراة يذكرني وإياكم يوم  30 يونيو 2013، عندما استدعى الشعب المصري المشير عبد الفتاح السيسي لينقذ البلاد من الخراب الذي نزل بها، وما وقعت فيه، وإلا سيقضى عليها عن طريق الجهلة الذين لا يعلمون قيمة مصر ومدى تسيير الأمور وخاصة في دولة عملاقة محورية مثل مصر، وبالفعل استجاب الرئيس لطلب بلادة لة ولم يخذلهم،وتقدم الصفوف لإنقاذ بلادة وقاد السفينة إلي بر الأمان، دفاعا عن هذا الوطن، فتحية منا إلية زعيما وقائدا لمصر.

وأكد بأنه يتمنى أن تكون أيام 26 و27 و28 مارس الجاري معركة حقيقية ضد الإرهاب وليس انتخابات الرئاسة المصرية، فوجب علينا محاربة الإرهاب كما يحارب أبنائنا بالقوات المسلحة، والشرطة على الحدود في سيناء وعلى كافة الحدود المصرية، فتحية كبيرة لهم، وللشهداء أجمعين الذين ضحوا بحياتهم حتى نعيش نحن. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads