المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "كلنا معاك" تواصل عقد مؤتمراتها لدعم السيسي بالوادي الجديد

الخميس 22/مارس/2018 - 03:12 م
محمد حجي
طباعة
تواصل حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالوادى الجديد تنظيم مؤتمرات دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للفوز بفترة رئاسية ثانية حيث تم عقد مؤتمرا جماهيريا حاشدا اليوم الخميس، بمقر قاعة سيد سيف بالوحدة المحلية لمدينة الداخلة حضره لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء النقابات والجمعيات ونواب البرلمان عن المحافظة.

خلال المؤتمر تم عرض عدد كبير من الفقرات الفنية والاستعراضية شارك في تقديمها طلاب مدارس مدينة موط ابتدائية والإعدادية كما تم إلقاء العديد من الكلمات التي تؤكد دعم مواطني الوادي الجديد للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

حضر فعاليات المؤتمر النائب برديس سيف الدين والنائب تامر عبد القادر عن مركز الداخلة وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالداخلة وكذلك القيادات الشعبية والشبابية وممثلى الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى وبعض النقابيين للتأكيد على تأييد الرئيس فى الانتخابات الرئاسية.

واكد الدكتور محسن عبد الوهاب منسق عام حملة كلنا معك من أجل مصر أن كل الحضور يثمنون إنجزات الرئيس ويدركون حجم المخاطر التي تمر بها مصر والأمة العربية ويؤكدون دعمهم له لما تحقق من إنجازات من طرق ومشروعات استصلاح مليون ونصف مليون فدان، ومشروع قناة السويس الجديدة، ومشروع المدن الجديدة، والنهوض بالاقتصاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads