المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤسسة الغنيمي وحملة مواطن يكرمان 500 أم مثالية وأمهات الشهداء

الجمعة 23/مارس/2018 - 12:31 م
أسماء حامد
طباعة
نظمت مؤسسة الغنيمي للتنمية الشاملة، بالتعاون مع حملة مواطن الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤتمر جماهيري حاشد في عروس البحر المتوسط الإسكندرية، وذلك مساء أمس الخميس.

وتضمن المؤتمر، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات، وحضر حفل التكريم النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والنائب عمر الغنيمي رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة الغنيمي، والدكتورة منال العبسي أمين علم المرأة بحملة مواطن الحملة الرسمية الانتخابية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور عمر الغنيمي منسق عام، والدكتورة ايه الغنيمي مساعد أمين المرأة في حملة مواطن وأمين محافظة الاسكندرية.

وتم تكريم ٥٠٠ أم مثالية وكذلك جميع أمهات الشهداء بمحافظة الاسكندرية.

وفي سياق متصل، قال النائب سليمان وهدان، "إنه لشرف كبير أن أتواجد وسط هذا الحشد الكبير لتكريم الامهات المثاليات وامهات الشهداء.. واتمنى لهن جميعا الخير."

وفي كلمتها، دعت الدكتورة منال العبسي، أمين عام المرأة بحملة مواطن، الحشود الضخمة إلى التمسك بالوطن وضرب أروع الأمثلة في التواجد الكثيف والإيجابي في اللجان الانتخابية والمشاركة في أهم استحقاق دستوري، سيما أن العالم ينظر لنا وينتظر مصير التجربة الديمقراطية التي أرست مصر قواعدها. 

وفي نفس السياق، أكد النائب عمر الغنيمي، أهمية تكريم الأمهات، معلقًا "إن أمنا الغالية مصر المحروسة تنتظر رد الجميل والمشاركة الإيجابية الكثيفة في الانتخابات الرئاسية 2018، واختيار الرجل الذي وضع مصر نصب اعينه وحافظ على أمنها واستقرارها، ودافع عنها وسط المخاطر التي زرعتها قوى الشر."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads