المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مشايخ وعواقل قبيلتي "المزينة والترابين" ينظمون مسيرة لدعم وتأييد السيسي

الجمعة 23/مارس/2018 - 04:03 م
اياد المصري
طباعة
نظم مشايخ وعواقل قبيلتي الترابين والمزينة بمدينة نويبع اليوم الجمعة، مسيرة لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية مؤكدين تأييدهم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 التي تبدأ يوم الاثنين المقبل.

وطافت المسيرة شوارع مدينة نويبع بسيارات تحمل لافتات تأييد الرئيس وسط فرحة الأطفال الذين ارتدوا تيشرتات مطبوع عليها صورة الرئيس ورفعوا علامة النصر.

وقال الشيخ محمد صبيح شيخ قبيلة المزينة إن قبائل الترابين والمزينة من طابا وحتى شرم الشيخ ونفق أحمد الشهيد حمدي تؤيد وتبايع الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية وتقول له "سر على بركة الله ونحن خلف قيادتك".

وأضاف صبيح إن "نهضة مصر ستكون على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي بدأ خطة حقيقية لتحقيق النهضة والتنمية، ولهذا نحن ندعمه لفترة رئاسة ثانية، ولاستكمال خطته من أجل نهضة وتنمية البلاد".

وأشاد صبيح بجهود القوات المسلحة في جنوب سيناء في مكافحة الإرهاب، وحماية سيناء وقال: " نحن خلف القيادة السياسية للرئيس السياسية وندعم قواتنا المسلحة ونعمل معها للقضاء على الإرهاب حتى تعيش مصر في أمن وأمان".

من جانبه قال الشيخ سليمان أبو فراج شيخ قبيلة الترابين إن قبائل سيناء شيوخا ونساء وأطفالا تدعم وتؤيد الرئيس السيسي لفترة ولاية ثانية مشيرا إلى أن الرئيس السيسي بدأ تنفيذ خطط كبيرة لتنمية سيناء والاهتمام بها.

وأضاف الشيخ ابو فراج إن " عام ٢٠١٨ سيكون عام تحقيق النهضة والتنمية في سيناء بجهود الرئيس السيسي والقوات المسلحة".
وأكد أن قبيلة الترابين تدعم جهود الجيش للقضاء على الإرهاب، وتنظيف سيناء، من الارهاب وقال:" نحن نعمل مع القوات المسلحة ومستعدون لمساعدتها للقضاء على الإرهاب، واستعادة الأمن في سيناء"، مشيرا إلى أن استعادة الأمن والقضاء الإرهاب ستحقق النهضة والتنمية وتعيد السياحة بقوة إلى سيناء.

وبدأت المسيرة من قبيلة الترابين عقب صلاة الجمعة حيث تجمع شيوخ القبائل والأطفال، وعلقوا لافتات تأييد الرئيس قبل أن يستقلوا سياراتهم ليطوفوا المدينة معلنين تأييدهم للرئيس وثقتهم في فوزه في الانتخابات وقدرته على تحقيق النهضة والتنمية لمصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads