المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منسق "من أجل مصر": لا ينكر إنجازات السيسي إلا جاحد

الجمعة 23/مارس/2018 - 08:48 م
محمد جمال
طباعة
عقدت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة جنوب سيناء، مساء اليوم الجمعة، المؤتمر الختامي لها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة شرم الشيخ، بحضور قيادات الحملة بالمحافظة والقيادات السياسية والشعبية وأهالي مدن جنوب سيناء.

وبدأ المؤتمر بتلاوة القرآن، ودقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة لنشيد الصاعقة المصرية "قالوا إيه"، وعقب ذلك ألقى دكتور محمد حلمي البنا، منسق عام جمعية من أجل مصر كلمة، تحدث فيها عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تحققت في زمن قياسي.

وأكد "البنا" أن مصر ستبقى ما دام لديها القضاء الشامخ المحافظ على ثوابت الوطن، وبرجال الشرطة الأوفياء، والجيش الوطني وشعبها الراقي المتحضر، مضيفًا أن مصر ستحيا طالما هناك بطل هو الرئيس السيسي.

وأشار إلى أن الحاضرين جاءوا ليسجلوا وجودهم وعزيمتهم لتحقيق الاستقرار والنماء لوطننا الغالي مصر، وينبغي في الأيام المقبلة ان يسجل المصريين اصطفافهم أمام اللجان، كما اصطف الشعب خلف الرئيس في 3 يوليو وفي 26 يوليو لدعم الوطن، في ثورة 30 يونيو.

وأوضح أن أيام الاقتراع فرصة لكل أطياف المجتمع السيناوي ولعل الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها الاثنين المقبل تشكل مناسبة وطنية، تظهر الجهد المشترك وجمع الشمل المصري، ليس لإنجاح السيسي بل لإنجاح الوطن، والعبور به إلى مرحلة جديدة في التنمية، لتمثل اختبارا هاما سيذكره التاريخ.

وأشار إلى أنه على المصريين أن يساعدوا الرئيس ولا يتركوه يفعل كل شيء بمفرده، فالرئيس كما وقف بجوار مصر، يحتاج أن يقف الشعب بجانبه وهذا ما سوف يؤكده المصريين في الانتخابات الرئاسية المنتظرة.

كما عرض منظمو المؤتمر فيديو قصير مختصر عن بعض إنجازات الرئيس ومن بينها إنشاء أضخم محطة طاقة شمسية في الشرق الأوسط وعاصمة إدارية على مساحة 184 ألف فدان، وأكبر مزرعة سمكية في الشرق الأوسط، وتحويل عجز الكهرباء إلى فائض، وخفض الواردات من الخارج، وخفض نسبة البطالة، ومعدلات التضخم.

وقال النائب السيناوي عطية موسى، أن الرئيس السيسى يمثل أمل للشعب المصرى فى تحقيق أحلامه وطموحاته وتقوية الجيش المصرى، مشيرًا إلى أن كل من يعمل فى هذه الحملة يعمل بشكل تطوعى وصولا إلى اليوم الختامي.

ووجه النائب السيناوي غريب حسان، نداء لكل مواطن سيناوي بضرورة النزول والمشاركة بكل حرية فى الانتخابات الرئاسية، وذلك لتوجيه رسالة للعالم كله بأن مصر يحكمها شعبها، القادر على تغيير واختيار من يريد.

وأضاف: "إذا كان للوطن جيش يحميه فللرئيس شعب يقدر ما حققه من إنجازات، ولا ينكرها سوى جاحد".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads