المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صوت الشعب": مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية رسالة للعالم أجمع

الإثنين 26/مارس/2018 - 08:17 ص
جمال عبد المنعم
طباعة
قال المستشار أحمد حسين البراوي، رئيس حزب صوت الشعب، إن مشاركة الشعب المصري فى الإنتخابات الرئاسية، رسالة للعالم أجمع أن المصريين يقفون خلف قاداتهم فى مواجهة المخاطر التي تهدد المنطقة بأكملها، مؤكدًا أن خروج المواطنين للتصويت سيكون بمثابة القضاء على المؤامرات الداخلية والخارجية التى تحاك بالوطن وتزعزع استقراره.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى نظمه الحزب بمقر الهيئة العليا بمدينة بني سويف، بحضور رئيس الحزب والدكتور حسني صادق، أمين الإعلام والدكتور مصطفي عبدالسميع، أمين العلاقات الخارجية وحسن عبدالفتاح، أمين العمال والفلاحين.

وتحدث "البراوي" عن أهمية المشاركة الإيجابية فى الإنتخابات ونزول الشعب المصري للتعبير عن رأيه أمام صناديق الإقتراع، بما يعكس مظهرا حضاريًا يليق بمصر أمام العالم داعيًا جموع المصريين التواجد بكثافة أمام مقار اللجان لإعطاء رسالة للعالم أجمع بأن الشعب المصري قادر على قهر جميع التحديات ودحر الاٍرهاب، منددًا بالعمل الإرهابي الجبان الذي وقع بالإسكندرية، والذى استهدف موكب مدير الأمن.

وأكد رئيس حزب صوت الشعب، أن هذا الحادث الخسيس لن ينال من عزيمة المصريين بل سيزيدهم إصرارا على النزول للتصويت في انتخابات الرئاسة ليثبتوا للعالم كله أن هذا الشعب قادر على التصدي لكل من تسول نفسه المساس بأرض الوطن، وأننا جميعا جنود تشارك لحماية ورفعة هذا الوطن العظيم.

كما أشار "البراوي" عن رؤية الحزب للمرحلة القادم بما يتفق بالمصالحة العليا لمصر، وأنه سوف يقدم دراسات علمية لعدد من الملفات الهامة التي تسهم في تقديم حلول واقعية لها عبر مركز دراسات حزب صوت الشعب والذي يضم نخبة من الباحثين المتخصصين في العديد من المجالات.

ولفت رئيس حزب صوت الشعب، إلى أهمية ادارة المحليات بطريقة إيجابية وأفكار خارج الصندوق والتخلص من الروتين الذي يتسبب في إنتشار الفساد ويؤثر سلبًا على حركة الاستثمار، مطالبًا بالعمل على إزالة المعوقات أمام المستثمرين خلال الفترة المقبلة، خاصة مع توسعات البنية التحتية التى تشهدها المحافظة والتى ستحدث رواجًا إستثماريًا كبيرًا.

وأختتم "البراوي" تصريحاته الصحفية، مناشدًا الجميع بالمشاركة فى الانتخابات التى تبدأ عملية التصويت الداخلي بها صباح الْيَوْمَ الأثنين وتمتد حتى مساء الأربعاء المقبل، مؤكدًا أن المشاركة لا تعني انتخاب رئيس، ولكن تعنى مساندة الدولة والوقوف بجانبها فى فترة حرجة، مؤكدًا أن الجميع يعي جيدا أننا نمر بفترة حرب، تتطلب تكاتف الكل للنهوض بالدولة واستكمال مسيرة البناء والتنمية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads