المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشهاوي لـ"بوابة المواطن": فرض غرامات على مقاطعي الانتخابات ليس مجدي

الأحد 04/مارس/2018 - 06:13 م
جورج إيليا
طباعة

رفض الدكتور وائل الشهاوي، أمين عام حزب تحيا مصر، مقترح فرض الغرامات على المقاطعين للانتخابات، قائلاً "فرض الغرامات ليس لها معنى، والمواطن لن يقتنع بوجود غرامات أو إمكانية تطبيقها".

وأضاف "الشهاوي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن مقترح فرض الغرامات على كل من يمتنع عن التصويت تم أثارته أكثر من مرة خلال الانتخابات السابقة دون تطبيق، والتوعية بالمشاركة الانتخابية أفضل من فرض الغرامات على الممتنعين.

وأكد الشهاوي، أن الحزب يعمل علي التوعية بضرورة المشاركة الانتخابية والتصويت لأي مرشح، بهدف توصيل رسالة للعالم الخارجي، " شارك حتى أن كان لديك رأي مخالف للرئيس، المشاركة مهمة لتوجيه رسالة إلي أعداء الدولة".

وأشار إلى |أن مشاركة 33 مليون مواطن خلال الانتخابات الرئاسية الماضية، كان 30 مليون صوت لصالح الرئيس في ظل وقوف العالم ضد مصر بعد فوز الرئيس، وتلقون رسالة أن السيسي يقف خلفه كتلة صلبة، ولا يمكن إسقاط حاكم دولة ورائه كل هذا العدد من شعبه، وأن الشعب المصري لن يستسلم عن مخططهم الذي يسعون تطبيقه في مصر وتم تطبيقه ببعض الدول الأخرى. 

وتابع أمين عام حزب تحيا مصر، أن لم يحصل الرئيس السيسي علي نفس نتيجة الانتخابات قبل حصل سابقاً، ستكون بمثابة رسالة للخارج أن الكتلة الصلبة بها شروخ وبدأت تضعف، وتعُد ضوء أخضر للدول المعادية لتطبيق مخططتها في مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads