المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"رجال شرطة يحملون كبار السن" .. و"معمرة قرية الروضة".. أبرز اللقطات التي رصدت من عرس الإنتخابات الرئاسية| صور

الأربعاء 28/مارس/2018 - 12:42 م
نسمة ريان
طباعة
يوافق اليوم الأربعاء، 28 مارس، ثالث وأخر أيام الانتخابات المصرية 2018، حيث بدأت العملية أول أمس الاثنين الموافق 26 مارس، وتقدم "بوابة المواطن" أبرز اللقطات التي رصدت من عرس إنتخابات الرئاسية في مصر2018، والتي من أبرزها:

-كل التحية لأفراد الجيش والشرطة، ففي مشهد إنساني، يعبر عن أصالة جنود هذا الوطن، حمل جنود وضباط الجيش، السيدات كبار السن، من أجل الذهاب إلى مقر لجانهن الانتخابية للمشاركة في حقهن الدستوري وصناعة مستقبل أولادهن وأحفادهن.

-حرصت نساء الدقي، على اصطحاب أطفالها ثالث أيام العرس الانتخابي، في انتخابات الرئاسة المصرية، في مشهد ملئ بالبهجة، حيث ظهر أصغر ناخب في عمر السنة، وهو يزين أصابعه بالحبر الفسفوري.

-تصدر مشهد آخر النساء المسنات، وإيضا ظهر الإطفال بقوة الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع عساكر الجيش والشرطة.

-مسيرات في حب مصر، فبعد أن توجهت النساء للإدلهاء بأصواتهن في اللجان، أوقبل التوجه للجنة، وكانت من بينهن لجنة مدرسة عزيز أباظة للغات، وغيرها من اللجان تجمعت النساء وانضم لهم بعض الشباب لتكوين مسيرات في حب مصر في أجواء تدعو للفرحة، رافعات الاعلام، تحيا مصر.

-احتفلت سيدة معمرة بقرية الروضه بشمال سيناء بالعرس الانتخابى، في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية المصرية، حرصت على حمل علم مصر، هاهي تبعث رسالة للعالم:" أنا اصنع مستقبل أولادي وأحفادي"، في مشهد قد يدرس للأجيال، عن حب هذا الوطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads