المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس إدارة اتحاد اليد يناقش مستجدات قضية بطلان الانتخابات

الأربعاء 28/مارس/2018 - 10:40 م
اسلام عبد التواب
طباعة
عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد اجتماعا اليوم الأربعاء برئاسة المهندس هشام نصر، تم خلاله مناقشة تطورات قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري ببطلان نتيجة الانتخابات التي أجريت يوم ١٨ نوفمبر من العام الماضي.

وعرض مجلس الإدارة المستجدات في هذا الموضوع، حيث ينتظر المجلس إقرار التعديلات اللازمة على لائحة مركز التسوية بعد اعتمادها من البرلمان المصري خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي سيفتح درجات التقاضي بالاستئناف والطعن على القرارات وكذلك وضع الصيغة التنفيذية للقرارات.

وأكد مجلس الإدارة أنه في الوقت المناسب سيتخذ كافة الإجراءات القانونية المتاحة للحفاظ على حقوق مجلس الإدارة التي اكتسبها من الجمعية العمومية.

وأعلن مجلس الإدارة أنه سيستنفذ كافة درجات التقاضي على قرار بطلان الانتخابات، وعقب صدور الحكم النهائي سيحترمه المجلس وينفذه على الفور أيا كان الحكم.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد أنه مستمر في مباشرة أعماله بشكل قانوني، وبناء عليه تم مناقشة ما تم إنجازه خلال ١٠٠ يوم مرت على انتخاب مجلس الإدارة برئاسة المهندس هشام نصر، وخلال الأيام المقبلة سيتم إطلاع الجمعية العمومية والرأي العام بما تم تحقيقه خلال أول ١٠٠ يوم من عمر مجلس الإدارة، وكذلك ما سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

وناقش المجلس تكشيل مناطق اللعبة على مستوى الجمهورية، ومن المقرر إصدار التشكيل النهائي بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads