المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من الانتخابات إلى الحدود.. قواتنا المسلحة: إيد تؤمن وآخرى تحفظ

الخميس 29/مارس/2018 - 03:06 م
جورج إيليا - محمد الديب
طباعة

بعد نجاح قواتنا المسلحة وشرطتها الأبية، بالعبور بالانتخابات البرلمانية لبر الأمان، وذلك من خلال التأمين الشامل لجميع اللجان الانتخابية الرئاسية 2018، وتحدي التهديدات التي بعثتها الجماعات الإرهابية قبل الانتخابات الرئاسية، ونجاح قوات الأمن من تأمين الانتخابات بشكل نتباهى به أمام العالم لعدم تسجل الانتخابات الرئاسية 2018 سقوط قطرة دم واحدة، أو وقوع مشاجرة، أو تحرير أي محاضر أو بلاغات عن حوادث على خلفية الانتخابات، بالإضافة إلي دور القوات المسلحة من استكمال العملية الشاملة "سيناء 2018" وتأمين الحدود المصرية للتصدي للجماعات الإرهابية، فضلًا من عمل قوات الشرطة من تأمين الشوارع المصرية، بخلاف الدور الإنسانى الذي تصدرته مشاهد رجال الجيش والشرطة أثناء نقلهم لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والمرضي.

اللواء يحي كدواني: القوات المسلحة يد تحمى الانتخابات وأخرى تحفظ الأمن الداخلى

أكد اللواء يحيي كدواني، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، على نجاح رجال القوات المسلحة فى العبور بالانتخابات الرئاسية لبر الأمان، حيث أنه لأول مرة لم تسجل الانتخابات سقوط قطرة دم واحدة، أو وقوع مشاجرة، ولم تسجل محاضر الشرطة أية بلاغات عن حوادث على خلفية الانتخابات.

واضاف "كدواني" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن هناك اقبال اكثر من رائع خلال الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، مؤكدًا أن أول مرة نرصد انتخابات رئاسية نزيهة مشرفة، أبهرت العام بقوة وأصرار المصريين لتخطي أي عقبات".

وتابع وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن الرئيس السيسى ناجح بنسبة 100%، لانه الاكثر حفاظا على شرف تلك الوطن والشعب، ومن أنتشل الشعب المصري من المسار الذي أتبعته الإرهابية خلال حكمها.

اللواء حمدي بخيت: الإرهابية فقدت قدرتها إمام بعد نجاح الانتخابات المصرية 2018

أشاد اللواء حمدي بخيت، عضو مجلس النواب بدائرة مدينة نصر بالقاهرة، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بدور القوات المسلحة والشرطة خلال تأمين لجان الانتخابات الرئاسية، قائلًا "الأجهزة الأمنية انتشرت بصورة مكثفة لتأمين اللجان بشكل ممتاز".

وأكد "بخيت"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن العناصر الإرهابية فقدت قدرتها على التنظيم والعمل أمام عمل قوات الجيش والشرطة خلال تأمين اللجان الانتخابية، وعزيمة الشعب المصري علي أكمال الاستحقاق الدستوري رغم تهديدات الإرهابية قبل الانتخابات، قائلًا " عزيمة المصريين القوية انتصرت علي العناصر الإرهابية".

وأوضح "بخيت" أن الأجهزة الأمنية المصرية انتشرت بصورة مكثفة من خلال سد محاور الاقتراب لأي من العناصر الإرهابية للتدخل لإفساد المشهد السياسي.

وأشار "عضو مجلس النواب، إلى وعي المواطنين لتثبيت أركان الدولة من خلال الوعي الثقافي والسياسي، مشيرًا إلى تحذيرات الاستخبارات الأمريكية لرعاياها بمصر خلال الانتخابات، بالتناقض مع جولات السفير الأمريكي للجان الانتخابات الرئاسية 2018، والذي يؤكد على التناقض.

وتابع عضو مجلس النواب بدائرة مدينة نصر، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن نجاح الانتخابات الرئاسية 2018، بمثابة تأكيد علي حرص المواطنين علي دعم الرئيس السيسي ودعم استقرار الدولة المصرية والمشروعات القومية التي تنشاها الدولة.







موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads