المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الترسانة ونجوم المستقبل حبايب ويؤجلان الصعود والشرطة يهبط للقسم الثالث

الأربعاء 11/أبريل/2018 - 06:56 م
جمال عقل
طباعة

أسفرت نتائج مباريات الجولة التاسعة والعشرين بالمجموعة الثانية من دوري القسم الثاني عن العديد من المفاجآت، حيث تأجل صعود فريق نادي الترسانة إلى الدوري الممتاز بعد تعادله مع نجوم المستقبل بهدف لكل فريق حيث بادر الترسانة بالتهديف في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول ثم أدرك نجوم المستقبل هدف التعادل فى الدقيقة 85 من عمر المباراة عن طريق محمود عمر المنجاوي .

ليرفع الترسانة رصيده بهذا التعادل إلى 57 نقطة في المركز الأول فيما ارتفع رصيد نجوم المستقبل عند النقطة 56 في المركز الثاني.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة فريق منتخب السويس و القناة أحرز محمد مجدي مهاجم السويس هدف فريقه فى الدقيقة ٣ من الشوط الأول واستطاع أحمد جمال لاعب القناة إحراز هدف التعادل فى الدقيقة ٣٠ من الشوط الأول وأضاع أحمد رضا مدافع السويس ركلة جزاء فى الدقيقة ٩١ من المباراة .

ليرتفع رصيد السويس إلي النقطة ٣٦ بالمركز السابع وارتفع رصيد القناة إلي النقطة ٤٠ بالمركز السادس.

وحقق فريق كهرباء الإسماعيلية فوزا مستحقا وغاليا علي فريق جمهورية شبين بأربعة أهداف مقابل هدف بادر كهرباء الإسماعيلية بالتهديف عن طريق محمود من ركلة جزاء في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول ليتنهي الشوط الأول بتقدم كهرباء الإسماعيلية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني سجل محمد بغدادي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة قبل أن يضيف كريم حلاوة الهدف الثالث في الدقيقة 30 واختتم البغدادي للكهرباء في الدقيقة 40 وسجل محمد سعيد هدف لشبين في نهاية اللقاء.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد الكهرباء إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر وتوقف رصيد شبين عند 32 نقطة بالمركز الحادى عشر .

وحقق فريق الشمس فوزا عريضا على حساب اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدف وأحرز ثلاثية الشمس ماجيت ديوب هدف وأحمد حسين "هدفين" وسجل هدف اتحاد الشرطة الإفريقي اسماعيل بامبا.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الشمس إلى 43 نقطة بالمركز الخامس ويتجمد رصيد الشرطة عند 28 نقطة بالمركز الرابع عشر ويهبط للقسم الثالث.

ونجح فريق الشرقية فى الفوز على الفنار البورسعيدى بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 32 فى المركز التاسع بينما توقف رصيد الفنار عند النقطة الرابعة .

 

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل منهما نتيجة مباراة البنك الأهلى والزرقا ليرفع البنك الأهلى رصيده إلى 32 نقطة فى المركز العاشر بينما أصبح رصيد الزرقا 32 نقطة بالمركز الثانى عشر .

وحقق فريق سيراميكا فوزا غاليا على إف سى مصر بهدفين دون رد ليرفع سيراميكا رصيده إلى 47 نقطة فى المركز الرابع بينما توقف رصيد إف سى مصر عند النقطة 48 نقطة فى المركز الثالث .

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads