المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل.. بث مباشر لكلمة "ترامب" بشأن ضرب سوريا

السبت 14/أبريل/2018 - 04:20 ص
حامد العدوى
طباعة
قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إن الشر هو الهجوم الحقير الذى وقع فى دوما وأوقع الكثير من المدنيين من نساء وشيوخ وشباب، فالأسد، هذا الوحش، كان يجب تأديبه.

وأضاف ترامب فى المؤتمر الصحفى الذى عقد الآن قائلاً: فاجتمعت الأمم الكبيرة من أجل مواجهة أسلحة الأسد التدميرية، وأيضًا من أجل الحفاظ على حقوق الإنسان.

ويجدر بالذكر أن عشرات الصواريخ الأمريكية والبريطانية والفرنسية، قد تساقطت منذ قليل على دمشق، فى تنفيذ للهجوم الذى هددت به أمريكا وبريطانيا الجانب السورى ردًا على ما زعمت أنه هجوم كيماوى تم تنفيذه.

ومن جانبه قال وزير الدفاع البريطانى، أن الضربة طالت عدد من المواقع العسكرية غرب حمص.

ومن الناحية السورية، قالت وزارة الدفاع السورية أن دفاعاتها أفشلت بعض الهجوم المباغت الذى طالها، وأسقطت نحو 13 صاروخ.

يذكر أن أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا قد توعدا سوريا بضربات عسكرية، إلا أنهم تراجعا فى أخر لحظة، إلا أن جلسة مجلس الأمن التى شهدت مشادات كبيرة بينهم تسببت فى عكس ذلك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads