المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| نصائح لاختيار البنطلونات لصاحبات الجسم الكمثرى

الإثنين 16/أبريل/2018 - 09:00 ص
مروة محمد
طباعة
"أنا زهقت أنا معنديش هدوم ألبسها خالص" جملة تتردد على لسان الكثير من الفتيات حيث لا تدري الكثيرات منهم ماذا عليها أن تفعل أو ترتدي فتواجهه الكثير من الفتيات مشكلة كبيرة عند اختيار ثيابها وخاصة ثياب العمل والبناطيل منها على وجه الخصوص فهي مهمة ليست سهلة إطلاقا.

حيث يجب على الفتاة أن تقوم باختيار بنطلونات رسمية ومريحة وأنيقة في الوقت ذاته وأكثر الفتيات التي تواجه هذه المشكلة هن صاحبات الجسم الكمثرى وهو الجسم صاحب الوسط الرفيع والأرداف الأكثر امتلاء.

ولذا فتحتاج صاحبة الجسم الكمثرى إلى ارتداء قطع ملابس تبرز منطقة الخصر وتخفي منطقة الأرداف ولذا تقدم لكم بوابة المواطن اليوم نصائح لاختيار البنطلونات لصاحبات الجسم الكمثرى. 

نصائح لاختيار البنطلونات لصاحبات الجسم الكمثرى 

الشكل الأول يعرف باسم Editor 
 
ويكون بقصة مستقيمة من أعلى لأسفل، يناسب هذا الشكل الجسم الكمثري، فقصته تغطي منطقة "الأرداف والوركين، ويعطي إحساسًا أكبر بالطول.

الشكل الثاني بنطلون Columnist 
 
هذا الشكل موضة أكثر، يكون بقصة واسعة من منطقة الوسط، وتضيق تدريجيًا حتى القدمين، ويكون أقصر ليظهر الأحذية بشكل أكبر، هذا الشكل مريح وأنيق ويبرز منطقة الخصر ومنحنيات الجسم بدلًا من إخفاءها.

وبشكل عام يجب أن تقومي بتجربة أشكال مختلفة لتختاري منها ما يناسبك ويريحك أكثر، ومع البنطلون المناسب، اختاري بليزر طويل قليلًا من الخلف، مع قميص مناسب، ويمكنك ارتداء حزام ليظهر منطقة الخصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads