المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنشاء المستشفى الجامعى بطاقة 400 سرير بالقليوبية

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 09:08 م
آية محمد
طباعة
زار اليوم الثلاثاء، الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية فى مكتبه بالمحافظة، قدم خلالها التهنئة للمحافظ وقيادات المحافظة التنفيذية بحلول شهر شعبان، كما بحث عدد من الموضوعات فى مقدمتها البدء فى إنشاء المستشفى الجامعى بالشراكة بين المحافظة والجامعة.


وقد رحب اللواء عشماوى بالبدء فى إنشاء المستشفى الجامعي الذي سيضم 400 سريرا، ويعد الأكبر بين المستشفيات الجامعية فى الدلتا، حيث تم الإتفاق على إعداد البروتوكول الخاص بالشراكة ليكون جاهزا للتوقيع خلال يومين.


حيث اقترح الدكتور القاضى اقامة معرض لمنتجات الجامعة بالشراكة مع المحافظة فى الأسبوع الأخير من شهر شعبان استثمارا للنجاح الكبير الذى حققته الجامعة فى معرضها الأول، ووافق محافظ القليوبية على اقامة المعرض وطلب أن يكون أكبر حجمًا وأكثر تنوعًا فى المنتجات التى سيتم عرضها.


وقد ووجه رئيس الجامعة الدعوة للواء محمود عشماوى، للمشاركة فى افتتاح تطوير المدينة الجامعية بكفر سعد، وكذلك افتتاح استراحة جديدة تضم 20 غرفة بسعة 40 سريرا تم الإنتهاء منها بكلية الزراعة، كما يتفقد القاضى وعشماوى المنشآت الجديدة لكليتى السياحة والفنادق والإعلام ومبنى المكتبة المركزية التى يتم عمل التشطيبات النهائية.


كما أوضح أن الجامعة والمحافظة شريكان فى خطط التنمية الخاصة بمحافظة القليوبية وأن التعاون الكبير بينهما، سيحقق إنجازًا كبيرًا بإنشاء المستشفى الأكبر من نوعه والذى يخدم مئات الآلاف من المواطنين ويقدم تعليما طبيا على مستوى عالى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads