المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 معارين مرفوضين في الأهلي الصيف المقبل "الشيخ وبركات والحناوي ومارسيلو"

السبت 21/أبريل/2018 - 11:29 م
محمد عبد الغني
طباعة
خرج خلال الفترة الماضية بعض اللاعبين من النادى الاهلى الى بعض الفرق الاخرى وذلك على سبيل الإعارة لرغبتهم فى فرصة من اجل اللعب وإثبات قدراتهم.

فمنهم من تألق ومنهم من يؤدى بشكل جيد وهناك من من طلبه البدرى للعودة سريعاّ مثل "مؤمن زكريا وصالح جمعة".

وهناك أربع لاعبين معارين مرفوضين فى الاهلى:-

1| أحمد الشيخ لاعب النادى الاهلى المعار فى صفوف الاتفاق السعودى لم يحتاجه الفريق خلال الفترة القادمة نظرا لوجود العديد فى هذا المركز وهو لم يكون الفتى الذهبى لدي البدرى من اجل حصوله على فرصة اللعب أساسي.

2| عمرو بركات لاعب النادى الاهلى المعار الى فريق الشباب السعودي تعاقد معه الاهلى قادماُ من المقاصة ولكنه لم يحصل على فرصة كاملة مع الفريق فظل أسير الدكة وخرج على سبيل الإعارة ولكن الاهلى لا يريد عودته فى الوقت الحالى لوجود عدد كبير من اللاعبين فى مركز اللاعب.

3| فوزى الحناوى هو من نأشى الاهلى ولكنه لم يحصل على فرصة مع الفريق الاول منذ صعوده فخرج على سبيل الإعارة من اجل حصوله على فرصة كاملة اللعب وإثبات نفسه ووافق الاهلى منذ يومين على تجديد إعارته لوجود ايضا عدد كبير من اللاعبين فى مركزه.

4| حسين السيد لاعب النادى الاهلى المعار إلى نادى الاتفاق السعودي حصل على فرصة فى أوقات كثيرا فى النادى الاهلى ولكنه لم يقدر على أثبات ذأته مع الفريق ومع وجود على معلول وصبرى رحيل أصبحت فرصته ضعيفة جدا فقرر الاهلى خروجه الى الاحتراف ويفضل الاهلى استمراره لمدة أطول لوجود الافضل منه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads