المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. طلعت يوسف: حققنا الهدف بالفوز الاتحاد لكن غير راض أداء المقاصة

الإثنين 23/أبريل/2018 - 10:47 م
طارق فؤاد
طباعة

أبدى طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة ، سعادته بالفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدفي جون أنطوي وصلاح ريكو ، مؤكدا انه حصد  ثلاث نقطة غالية ، من فريق كبير يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فنى كفء .


وكشف المدير الفني للمقاصة ، بأنه على رغم  الفوز وحصد  النقاط الثلاث والوصول الى النقطة 43 ، الا أنه غير راضي عن الأداء في الكثير من أوقات اللقاء ، والبطيء من جانب لاعبي الفريق في اتخاذ القرارات ، وأن تلك المباراة من أقل مباريات الفريق خلال الموسم الحالي .


وأكد طلعت يوسف ، أن الفريق نجح في تحقيق الهدف المطلوب من اللقاء  بحصد النقاط الثلاث ، للاستمرار في رحلة تحسين موقف الفريق بجدول الدوري قبل إنهاء الموسم الكروي .


وأضاف المدير الفني للمقاصة ، أن الفريق أهدر أكثر من فرصة سهلة ، لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ، بسب التسرع وعدم التركيز في اللمسة الأخيرة وضمن الفوز ، بعد إنهاء الشوط الأول بهدفين ، بجانب عدم احتساب الحكم ضربة جزاء صحيحة للمقاصة .


وأختتم طلعت يوسف تصريحاته ، بأن ضغط المباريات يسبب حالة من الإرهاق والإجهاد تظهر على أداء اللاعبين وتؤثر على مستواهم في المباريات .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads