المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة الهجرة: نتواصل مع المصريين لحل مشاكلهم عبر الخط الساخن

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 03:52 م
ياسمين شهاب
طباعة
قالت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، أن "نوستوس.. إحياء الجذور"، مبادرة أطلقتها الوزارة و حظيت برعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت مكرم، خلال لقائها علي فضائية " إكسترا نيوز"، أن 120 يونانيًا سيزورون مصر أواخر أبريل للمشاركة في مبادرة نوستوس .. إحياء الجذور.

وتابعت مكرم، نسعى لإبراز دور الجاليات المتواجدة في مصر بهدف تحسين الصورة عن الأوضاع البلاد، مصر ستكون الدولة الأولى التي ستكرم أبناء الجاليات المتواجدة على أراضيها، مؤكدة على أن الوزارة لديها خط ساخن وقسم الشكاوي، وهناك تواصل مباشر معي من خلال الواتس آب لحل مشاكل المصريين.

ومن المقرر أن تنطلق مبادرة أسبوع الجاليات "نوستوس.. إحياء الجذور" بالإسكندرية في 30 أبريل الجاري، وكانت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم قد أطلقت تلك المبادرة انطلاقًا من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهى المبادرة الأولى من نوعها التي تهدف إلى إحياء الاحتفاء الشعبي بالجاليات اليونانية والقبرصية التي كانت تعيش في مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads