المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في اليوم العالمي للرقص.. ماذا قال الراقصات على بعضهن البعض؟

الأحد 29/أبريل/2018 - 06:16 م
صابرين فتحي
طباعة
منذ سنوات ومصر الرائدة في الرقص الشرقي، ودائمًا ما تنشر الصحف والبرامج الصراع بين الراقصات سواء المصريات مع بعضهن البعض او العكس ومن هنا ما هو رأي الراقصات في بعضهن البعض.

دينا وفيفي ومن منهم الراقصة الأولى ؟
دائمًا ما تعقد مقارنة بين دينا وفيفي عبده، ومنذ سنوات كان الصراع بيهم مشتد حتى هدأ ولكن رأي "نجوى فؤاد " بأن دينا هي راقصة مصر الـأولى وفيفي تأتي في المرتبة الثانية جعل يفي تثور لترد بأن الجمهور هو من يحكم.

دينا وصوفينار.."صوفينار قعدت صوفينار في البيت
في أحدى اللقاءات سؤلت دينا عن "صوفينار" وردت "أنا معرفهاش بس أكيد هي تعرفني"، قالد ديناأن صوفينار لا تستطيع منافساتها لانها أصبحت خارج المنافسة، وهي تتتمنى أن تكون خليفاتها في الرقص تكون مصرية وليست أجنبية" الرقص زي لعب الكورة في وقت ولازم حد ييجي وياخد مكاني".

نجوى فؤاد.. "مش وحشة بس مش بالقوة اللي تخليها تكتسح"
رفضت نجوى أن تلقب صوفينار براقصة مصر الأولى وقالت "هي مش وحشة ومش بالقوة اللي تخليها تكتسح الشباك والسينمات
وهي ليست ممثلة جيدة بسب العربي المكسر".

صوفينار لا تستطيع منافسة دينا
قالت صوفينار أنها لن تسطيع منافسة دينا وتحب أن تشاهدها، وبالرغم من إلحاح المذيع في التجريح في دينا وأنها قد كبرت في السن أـصرت صوفينار على رأيها وقالت " ولا انا ولا غيري ينفع ينافس دينا".

تحية كاريوكا ونجوى فؤاد في لقاء نادر
قالت نجوى انا أما كنت بشوف مدام تحية ركبي بتسيب" فهي تحترم مشوارها وفنها وتعلم قيمتها جيدًا وفي نفس اللقاء ردت تحية بأن نجوى تبذل مجهود لتخدم الفن خصوصًا أن عند شهرتها كانت أغلب الراقصات منشغلات بالسينما.















هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads