المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ السويس: المواطن لن يجد بعد اليوم صعوبة في البحث عن خدمته

الخميس 03/مايو/2018 - 11:55 ص
مصطفى سلامة
طباعة
اكد اللواء احمد حامد، محافظ السويس، ان محافظة السويس تخطو خطوة متقدمة للارتقاء بمستوى الخدمات الجماهيرية بافتتاح المراكز التكنولوجية على مستوى جميع الأحياء لأستقبال المواطنين، لتقديم الخدمة لهم من خلال الشباك الواحد وانة يمكن للمواطن الاستعلام عن خدمته من خلال المحمول او الكمبيوتر الشخصي.

واشار "حامد"، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد فى اكاديمية النصر للبترول بمحافظة السويس، بحضور الدكتورة هالة سعيد وزير التخطيط، بمناسبة افتتاح الوحدات الالكترونية في أحياء السويس الخمسة، ان المواطن السويسي لن يجد بعد اليوم صعوبة في البحث عن خدمته في كل إدارة، ولن يقابل الا موظف الشباك لطلب الخدمة ومن نفس الشباك يتسلم الموافقة ما دامت مطابقة للشروط والقوانين. 

وتابع انه يمكن للمواطن الاستعلام عن خدمته من خلال المحمول او الكمبيوتر الشخصي، مضيفا ان النظام الجديد بالمراكز التكنولوجية يتم من خلاله استخراج التقارير والبيانات المعلومات الدقيقة للإدارة العليا لدعم اتخاذ القرار بما يخلق بيئة عمل مناسبة بعيدة عن التعرض لأي عامل من عوامل الفساد الإداري ومضيعة الوقت.

واضاف ان استخراج الاوراق الحكومية مثل الزواج، والطلاق، وإصدار بطاقات الرقم القومي، وإعادة توزيع كروت البنزين وتكافل وكرامة والعديد من الخدمات التي تسعى وزارتكم الموقرة الى تعظيم الاستفادة من المراكز التكنولوجية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads