المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 نساء على الرجل تجنب الارتباط بهم

السبت 05/مايو/2018 - 03:15 م
مروة محمد
طباعة
الزواج ليس بالأمر اليسير فيولد الفتى والفتاة وكل منهما يبحث عن الطرف الآخر المناسب له ليكمل معه حياته، ويؤسسا سويا أسرة سعيدة وينجبوا الأولاد والبنات ويعيشوا الحياة الوردية، لكننا نسمع كثيرا عن الطلاق لعدم التوافق، ومنعا لهذا الأمر تقدم لكم بوابة "المواطن" نماذج 7 نساء على الرجل تجنب الارتباط بهم وفقا لخبرات الرجال.

المرأة الجميلة البلهاء:
أثبتت الأبحاث والدراسات وخبرات الرجال أن المرأة الجميلة دوما ما تكون مصدر المشاكل والخلافات، وعادة ما تكون غير متفهمة للكثير من الأمور من حولها، وهو ما يسبب للرجل الكثير من المشاكل، بالإضافة لغرورها على الرغم من امتلائها بالكثير من العيوب الشخصية.

المرأة الحساسة بشكل مفرط:
يحذر الرجال ذوي الخبرة غيرهم من الزواج من المرأة الحساسة بشكل مفرط، وهى تلك المرأة التي تبكي بسبب وبدون سبب، فهى تبكي لكل شئ، ومثل هذا النوع من النساء تحول الحياة إلى جحيم، ففي الفرح تبكي وفي الحزن تبكي وفي الأوقات العادية تبكي، فالبكاء هو صديقها الأول والأخير.

المرأة المادية:
يحذر الرجال من الارتباط بالمرأة المادية المجنونة بحب المال، لأن الرجل لديها لن يكون سوى مصدر للمال لشراء ما تريده، لكن عند حاجته إليها لن يجدها، فهى لا تحبه ولكنها تحب المال.

المرأة المهووسة بالزواج:
مثل هذه المرأة ترغب في الزواج لكن لا تعرف لماذا، فهي تريد عريسا فقط، ولا يهم صفاته ولا مميزاته ولا عيوبه، ولن تكون شيئا في حياتها سوى أنك عريس وستار أمام الناس.

المرأة كثيرة الجدل:
هذا النوع من النساء هى إمرأة "غلابوية" كما يقال، وتثير القلق والعصبية مع من تتحدث معه، فلا تعرف كلمة نعم ولكنها تجادل في كل شئ فقط من أجل المجادلة، ولذا فهى نكدية من الدرجة الأولى لأن الجدل ينتهي في النهاية إلى مشكلة وخناقة كبيرة.

المرأة الثرثارة:
حذر الرجال من هذه المرأة في الزواج قائلين إنها ستكون السبب في الصداع المستمر، فهى لا تتوقف عن الكلام، بالإضافة لأن كل أسرار البيت معها ستكون خارجه.

المرأة الخائنة:
هى تلك المرأة التي توجد الخيانة بدمها، فلا تعرف معنى الصداقة ولا الحب ولا العشق، وهذه المرأة ستقوم بخيانتك مهما كانت درجة حبك لها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads