المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للرجال فقط ..5 عادات تنفر زوجتك منك سريعا

السبت 17/مارس/2018 - 08:53 م
نسمة ريان
طباعة
عزيزي الرجل، العديد من المشاكل التي تقع بينك وبين زوجتك، يرجع في أحيان كثيرة الي طبيعتك الغير متفهمة لطبيعة المرأة، ولأن المرأة حساسة بدرجة كبيرة وقد تتأثر ببعض التصرفات الي يعتقد الرجال أنها طبيعية، اليك 5 عادات تنفر زوجتك منك سريعا .. تجنبها:
-قلة إهتمامك:
إنشغالك كثيرا بمشاهدة مباريات كرة القدم، أو بخروجه رفقة اصدقاءه وسفره معهم بكثرة، بالإضافة إلى نسيان تواريخها الخاصة كعيد ميلادها أو عيد الزواج، دون أن تكترث هذا التصرف يجرح مشاعرها وكرامتها، فالمرأة ترغب في أن تكون من أولويات الرجل.
-أن تكون بخيلا:
النساء بطبعهن يرغبن في الرجل الكريم الذي لا يبخل عليهن بالهدايا، وفي حال كان الرجل بخيل لا ينفق على زوجته أو يهاديها، فإن هذا التصرف سيجعل المرأة تنفر من زوجها وتتعامل معه بجفاء.
-أن تقارنها بالاخرين:
من أكثر الأمور التي تكرهها الزوجة، أن يقوم زوجها بمقارنتها بأي امرأة أخرى، سواء على مستوى الشخصية أو الشكل، لهذا على الرجل الانتباه جيدا من هذه النقطة.
-أن تشعرها بالشك:
إذا حاول الرجل التلميح للمرأة بشكه فيها، فهو بذلك قد أعلن بداية نهاية علاقتهما، لأن المرأة تريد أن يقدر الرجل عواطفها وأحاسيسها وحبها له.
-كثرة استخدامك وسائل التواصل الإجتماعي:
هناك العديد من الرجال المدمنين على مواقع التواصل الإجتماعي، وما أن يدخلوا منازلهم حتى ينغلقون على أنفسهم في هذا العالم، متناسين نصفهم الثاني .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads