المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد رمضان يرد على البيان الكاذب وتعرضه للتسمم

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 03:51 م
مني رجب
طباعة
نشر اليوم الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو له، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قال في البداية: "تعود عليكم الايام بخير باقي على رمضان 10 ايام، وأنا عامل الفيديو ده لجمهوري ولبعض الصحفيين المهتمين بالبيان الذي صدر من رئيس إحدى القنوات الخليجية في مصر وده حق الرد".

ووضح  رمضان، قائلاً :"ده بيان كاذب من شخص كاذب يدعي أنني أخدت منه عربون وهو بيطالبني بالعربون الكلام ده كله غير حقيقي، الحقيقه إني موّقع عقد مع شركة تابعة لمجموعة والشخص الذي أصدر البيان موظف فيها بيرأس إحدى قنواتها، أنا مش موّقع معاه عقود أنا موقع مع شركة، الشركة دي تم الاتفاق معها إني هعمل في 2018 مسلسل مع العدل جروب هيتم عرضه على DMC في مصر وبعض القنوات العربية ".

وأضاف رمضان، "أنا عايز أوضح هذه الحقيقة إن الكلام اللي اتقال في حقي ده كلام كاذب، والغرض منه الإساءة لسمعتي وللقناة اللي اشترت مسلسلي هذا العام؛ لأن مش ممكن تعرض مسلسلي وتاخده وهي عارفة إني على خلاف مع قناة أخرى دي مش اخلاقنا كمصريين، دي الحقيقة عشان الناس اللي وصلها البيان، فده حق الرد".

ويذكر أن قدم اعتذار عن إيقاعه البطيء في الكلام بالفيديو، موضحًا أنه قد أصيب بحالة إعياء شديد، نتيجة إصابته بتسمم، ولكنه يتعافى منه وقريبًا سيكمل تصوير مسلسل "نسر الصعيد".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads