المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سراج" يسجل ملاحظات الأهلي في اجتماع عمومية اتحاد الطائرة

الجمعة 11/مايو/2018 - 08:10 م
إسلام عبد التواب
طباعة

حضر اليوم الجمعة، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد سراج الدين، اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للكرة الطائرة.


وعُقد الاجتماع بمقر الاتحاد لمناقشة وتعديل بعض البنود الخاصة باللائحة، وجاء حضور «سراج» بتكليف من مجلس الإدارة، لعرض وجهة نظر الأهلي في البنود التي دعا الاتحاد إلى تعديلها.


وسجّل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من الملاحظات الخاصة، خلال وجوده، من منطلق دور الأهلي في طرح رؤيته التي يكون هدفها الصالح العام، وخدمة الرياضة بشكل عام.


وأكّد عضو مجلس إدارة الأهلي على وجود عوار في بعض البنود التي تم طرحها، وعدم توافقها مع المواثيق الدولية المتعارف عليها.


وطلب في بداية الاجتماع الالتزام بنص المحضر الذي تم إرساله للنادي الأهلي، بعدما لاحظ وجود تعديلات جديدة على التعديلات التي تم إرسالها إلى النادي، خاصة فيما يتعلق بالمادتين 27 و28

.

وقال سراج، خلال مناقشته مع أعضاء ورئيس الاتحاد، إن الاتحاد المصري للكرة الطائرة أرسل تعديلات على اللائحة إلى الجمعية العمومية، وأكّد على مناقشتها وطرحها للتصديق عليها في الاجتماع غير العادي الذي دعا إليه الاتحاد، ولكن الغريب أن يتم إجراء تعديلات جديدة، ويُفاجأ بها أعضاء الجمعية العمومية اليوم، الجمعة، داخل الاجتماع.


كما سجل «سراج» اعتراضه على نسبة التصويت، وطالبَ بالالتزام بنص اللائحة، وأكّد للحاضرين أن نظام التصويت باليد انتهى منذ زمن.


وجاء من ضمن البنود، التي سجل عضو مجلس الأهلي اعتراضه عليها، وتمسك بقوة عليه، البند الخاص بتصويت الأندية بصوتين في الجمعية العمومية.


وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على ألا يزيد سن المتقدم للترشح علي منصب الرئيس في الانتخابات عن 70 عامًا، وقت الترشح.


ورغم رفض اتحاد الكرة الطائرة لفكرة الحديث عن القوانين الدولية التي دعا «سراج» إلى النظر إليها، والالتزام بها، وأكّدوا على وجود لائحة خاصة، إلا أن رئيس الاتحاد استشهد بالمواثيق الدولية أكثر من مرة، خلال مناقشته للبنود، للتأكيد علي صحة موقفه.


وعقب انتهاء فعاليات الجمعية العمومية، أكّد أغلب الحاضرين علي أن ملاحظات واعتراضات محمد سراج، ممثل النادي الأهلي في الاجتماع، كانت صحيحة، وأكّد الأعضاء على أنه كان على صواب، وأن هناك عوارًا بالفعل في اللائحة، ومنها ما يتعلق بطبيعية ودور المدير التنفيذي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads