المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فستان "ميجان" المقدر بـ 200000 جنيه استرليني جعل الأمير هاري يبكي

السبت 19/مايو/2018 - 11:05 م
نيرمين محمد
طباعة
فاجأت ميجان ماركل الجميع بارتداء فستان زفاف صممته "وايت كيلر" التي تبلغ من العمر 48 عامًا، من برمنجهام، وهي أول مديرة فنية في دار الأزياء الفرنسية "جيفنشي"، مخالفة بذلك كافة التوقعات والتخمينات التي تم ربطها بمصممين آخرين، بما في ذلك رالف وروسو وارديم.

وذكرت صحيفة "Daily mail"، أن تكلفة الفستان حسب الطلب هي 200 ألف جنيه إسترليني، بما في ذلك 78 ألف جنيه إسترليني للنسيج المصنوع حسب الطلب وأربعة آلاف جنيه إسترليني للتجهيزات.

وأجرت السيدة "وايت كيلر" أبحاثًا موسعة في مصانع النسيج في جميع أنحاء أوروبا، لتطوير عارضة حرير حصرية مزدوجة خاصة لميغان.

إلى أن ظهر الفستان بهذه الطريقة المثالية من الحرير الأبيض النقي مع وجود اللمعان المطفأ الناعم وطرحة طولها 15 قدم من قماش التول الحريري المزين بزخارف يدوية مطرزة في خيوط الحرير والأورجانزا بأزهار الكومنولث والتي اكتملت مع قلادة من تاج من الماس قدمته لها الملكة.

وكانت النتيجة عبارة عن فستان يلخص أرقى الأناقة الخالدة التي تشير إلى رموز دار جيفنشي الأيقوني ويعرض الحرف اليدوية الخبيرة في متجر الأزياء الباريسية المشهور عالميًا الذي تأسس عام 1952.

ما جعل الأمير هاري يبكي في الخلفية الكلاسيكية المذهلة من التناسق والجمال، وقد أخبر ميجان أنها "تبدو مذهلة" بعد أن هبّت في الممر بالثوب الحريري الكلاسيكي باللون الأبيض الخالص.

وفي بيان للمصممة "وايت كيلر" قالت: "لقد كانت تجربة مجزية للغاية للتعرف على ميغان على المستوى الشخصي، تمنياتي لها وللأمير هاري بكل أمنيات السعادة في مستقبلهم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads