المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم يستحقون "سقفة" في رمضان 2018

الإثنين 21/مايو/2018 - 07:29 ص
صابرين عبد الحكيم
طباعة
بما يكون موسم رمضان 2018 ليس كسابقيه من المواسم من حيث الأفكار والصناعة ولكن هناك بعضًا من النجوم سواء كبار او صغار أستطاعوا أن يبهروا الجمهور بادائهم منذ الحلقة الأولى.
 
الزعيم عادل إمام
يأتي في المقدمة حيث استطاع أن يغير جلده هذا العام بشكل مفاجئ، فأستغنى عن يوسف معاطي وعن شركة الإنتاج والقناة العارضة للمسلسل من خلال مسلسل "عوالم خفية"، ومنذ الحلقة الأولى كان الجمهور شاهدًا على اختلاف المسلسل عن سابقيه حتى وإن لم يكن كوميديًا وامتزج بالجدية ولكن قصته المشوقة تجبر الجمهور على متابعة الزعيم في ثوبه الجديد.

مصطفى شعبان
اعتبر بعض النقاد أن مصطفى شعبان ظلم نفسه طيلة السنوات السابقة، لإنحصاره على أداء أدوار معينة وربما لاقت النجاح في البداية مما دفعه إلى استكمال تلك المسيرة، لكنها لم تنصفه في النهاية، لعب "مصطفى شعبان" هذا العام على شخصية المواطن العادي الذي يعيش مع امه واخته وزوجته ويتورط في ازمات مالية يدخل بسببها السجن، منذ الخلقة الاولى وتصدر "أيوب" هاشتاج في موقع تويتر ومن التوقع ان يحصل على أفضل المسلسلات هذا العام. 

محمد علاء
لم تكن وسامة "محمد علاء" مربط الفرس لنجاحه،  بل أدائه التمثيلي المبهر جعله يتربع مع النجوم وكل عام تزيد مساحته عن العام الذي يسبقه، ففور ظهوره في الحلقة الثالثة في مسلسل إختفاء أنقلب موقع الفيسبوك خاصة من الفتيات بسبب ظهور نجمهم المفضل حتى ولو كانت وسامته عامل جذب لكن لا يمنع كونه ممثل موهوب.

أيتن عامر
تشبه "أيتن" الفتيات من الطبقات المتوسطة والتحت متوسطة فهناك عواكل كثيرة تؤهلها لإداء ادوار نلك الفئة منهم نبرة صوتها وملامحها المصرية لكن شطارة "أيتن" هذا العام تختلف عن سابقيها حيث تلعب دور "سماح" أخت ايوب التي تتمتع بصفات الشر كالطمح والغيرة والأنانانية، ومن ثلاثة لقات فقط نجحت "أيتن" في أداء ذلك الدور ببراعة بشهادة الجمهور.

أسماء أبواليزيد
تألقت منذ العام الماضي في دورها في مسلسل "هذا المساء"، ودخلت قلوب الكثيرين وهذا العام تغرد في مسلسل "ليالي اوجيني" وتجسد ور مطربة في الستينات ومنذ ظهورها الاول وغنائها باحد الملاهي في المسلسل قام الجمهور بتداول الفيديو وكتابة التعليقات الإيجابية بشأنها.
 
خالد كمال
من الوجوه القوية لهذا العام رغم صغر حجم دوره في "ليالي أوجيني" وفي أعمال سابقة إلا أنه منذ العام الماضي في مسلسل "لا تطفئ الشمس" استطاع أن يدخل قلوب الجمهور من خلال دور الميكانيكي الجدع ومن قبله دور الظابط في مسلسل "جراند اوتيل" وكذلك مسلسل "طريقي " عندما ادى دور البلطجي، هذا العام يؤدي دور زوج غيور وشكاك يتزوج من "فريدة" التي تؤدي دورها "أمينة خليل" حيث يقوم بارسال ابنتهما بالخارج مع عمتها فتضطر أمينه الي قتله.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads