المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وسائل إعلام سورية: قوات الدفاع الروسية تتصدى لهجوم على قاعدة حميميم

الإثنين 21/مايو/2018 - 09:55 م
أحمد رفعت
طباعة
أكدت وسائل إعلام السورية، أن قوات الدفاع الروسية تصدت لهجوم يعتقد أنه من طائرت مسيرة على قاعدة حميميم.

وقد أعلن رئيس إدارة صناعة وتطوير منظومة استخدام الطائرات المسيرة في هيئة الأركان العامة الروسية، اللواء الكسندر نوفيكوف، فى وقت سابق أن كل طائرة مسيرة شاركت في الهجوم على حميميم كانت تحمل 10 ذخائر.

وأضاف نوفيكوف فى تصريحات صحفية أن الذخيرة التي استخدمت في الطائرات المسيرة مثيرة للاهتمام، أنها متفجرات وزنها قرابة 400 غرام تحتوي على كرات معدنية ذات قطر تدميري نحو 50 مترا، وكل طائرة مسيرة كانت تحمل 10 ذخائر".

وأشار نوفيكوف "التحقيقات الاولية تشير الى ان المادة المتفجرة في الذخائر استخدمت "تي أي أن"، التي هي أقوى من نظيرتها "ار دي اكس"، وهذه المادة تصنع في عدد من البلدان بما في ذلك أوكرانيا".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads